بسيناريو مجنون.. بركان ينجو من فخ أبو سليم في الكونفدرالية

نهضة بركان المغربي يتأهل لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في نصف النهائي

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مواجهة نهضة بركان المغربي أمام أبو سليم الليبي - 8 أبريل 2024 - Facebook/rsbfootball
من مواجهة نهضة بركان المغربي أمام أبو سليم الليبي - 8 أبريل 2024 - Facebook/rsbfootball
دبي-الشرق

نجا فريق نهضة بركان المغربي من ودع مؤكد أمام أبو سليم الليبي في ربع نهائي بطولة الكونفدرالية، بتحقيق فوز صعب خلال الوقت المُحتسب بدل من ضائع بنتيجة 3-2 في مباراة الإياب التي انتهت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، وسط احتجاجات غير عادية من الطاقم الفني والإداري لنادي أبو سليم على قرارات الحكم الدولي المصري محمد معروف.

وعاش جمهور نهضة بركان ليلة مليئة بالأحداث المتقلبة في مدرجات الملعب البلدي، حيث تقدم الفريق الليبي الطموح بهدف خلال الدقائق الأولى من الشوط الثاني، ثم عاد بهدف ثان في آخر 10 دقائق ليتعادل 2/2 وسط ذهول المدير الفني لنهضة بركان معين الشعباني، لكن المدافع الخبير يوسوفو دايو أنقذ الموقف بهدف رأسي مذهل خلال الوقت الضائع.

وتناوب على تسجيل أهداف بركان كل من باول باسيني في الدقيقة 68، وعادل تحيف في الدقيقة 73، وجاء الهدف الثالث من رأسية يوسوفو دايو في الدقيقة 90+15.

بينما نجح الفريق الليبي في تسجيل هدفين عن طريق حسام مفتاح العباني في الدقيقة 47، وأضاف عبد المنعم عليان الهدف الثاني لأبو سليم في الدقيقة 83.

كما ألغى الحكم هدفاً للفريق البركاني عن طريق يوسف الفحلي بداعي التسلل.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي، ليضمن بذلك نهضة بركان بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي في سيناريو مثير.

واحتج الفريق الليبي بشراسة على قرارات الحكم، بعد تسجيل نهضة بركان الهدف الثالث، ليطرد أحد لاعبيه بعدما اتهم الحكام بتلقي رشوة لتسهيل مأمورية نهضة بركان عن طريق إشارة واضحة باليدين.

تصنيفات

قصص قد تهمك