تن هاغ: فخور بتطور مانشستر يونايتد رغم الأخطاء الغبية

time reading iconدقائق القراءة - 2
إريك تن هاغ يعترض على التحكيم في مباراة مان يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي 7-4-2024 - Reuters
إريك تن هاغ يعترض على التحكيم في مباراة مان يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي 7-4-2024 - Reuters
دبي-- الشرق

يرى المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد إريك تن هاغ أن فريقه تطور في عدة جوانب منذ بداية العام الحالي، رغم النتائج المُحبطة التي تعرض لها في الدقائق الأخيرة من المباريات الثلاث الماضية بالدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكداً شعوره بالفخر رغم الأخطاء الغبية التي تُرتكب في اللحظات الحاسمة.

انتابت تن هاغ مشاعر مختلطة أثناء حديثه مع BBC في كواليس ملعب أولد ترافورد، بعد التعادل الإيجابي 2/2 مع ليفربول في قمة مباريات الجولة 32 من البريمييرليغ، مساء اليوم الأحد، حيث قلب فريقه تأخره بهدف للتقدم 1/2 في بداية الشوط الثاني، إلا أنه عجز للمرة الثالثة عن المحافظ على أفضليته ليتلقى هدفاً من ركلة جزاء نفذها محمد صلاح في الدقيقة 84.

وقال المدرب الهولندي في لقائه مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) "لديّ أحاسيس مختلطة للغاية بعد التعادل مع ليفربول 2/2، أشعر بخيبة أمل؛ لأننا أهدرنا 7 نقاط في أسبوع واحد، بعد أن كنا متقدمين في ثلاث مباريات متتالية، لكن ينبغي علينا أن نلوم أنفسنا لارتكابنا أخطاءً غبية".

وأوضح تن هاغ "في الوقت نفسه، أشعر بفخر كبير بتطور فريقي. كما ترون نتحسن وقدراتنا تتطور، لكن في المناطق الحاسمة نخسر المعارك، خاصة في ظل افتقاد لاعبينا الشباب للخبرة الكافية، وهذا ما ظهر في الشوط الأول أمام ليفربول، حيث لم نتحل بالثقة للفوز بالالتحامات، لهذا شحذت من همم اللاعبين لتقديم أداء أفضل في الشوط الثاني، وتقدموا فعلا في النتيجة".

وعن أسباب ضعف فريقه في الالتحامات، فسر تن هاغ الأمر بقوله "الأمر يتعلق بشقين. أحدهما بدني، بعد الجهد الكبير الذي بذله اللاعبون أمام تشيلسي يوم الخميس الماضي والتوتر والإحباط الذي أسفرت عنه نتيجة هذا اللقاء، وعلى الجانب الآخر كان هناك إيمان بأنه يمكنك الفوز بمثل هذه المواجهات".

 

وختم حديثه "لا أعرف هل سنحسن من وضعيتنا في جدول ترتيب الدوري خلال ما تبقى من مباريات أم لا، وهل سنواصل القتال أم لا. ينبغي علينا أن نفعل الشيء نفسه ونتعلم من تلك اللحظات".

واكتفى فريق مانشستر يونايتد بفوز واحد فقط في مبارياته الست الأخيرة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحتل المركز السادس المؤهل لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم المقبل، وفي جعبته 49 نقطة من 31 مباراة.

تصنيفات

قصص قد تهمك