غوارديولا: دي بروين لاعب مذهل وتاريخي لمانشستر سيتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي خلال مؤتمر صحفي - 5 أبريل 2024 - X/@ManCity
بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي خلال مؤتمر صحفي - 5 أبريل 2024 - X/@ManCity
دبي-الشرقرويترز

وصف بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، صانع الألعاب البلجيكي كيفن دي بروين بالموهبة الخاصة واللاعب المذهل، مشيراً إلى كونه أحد أفضل اللاعبين في تاريخ الفريق السماوي. 

قاد دي بروين سيتي إلى تحويل تأخره بهدف إلى فوز (4-2) على كريستال بالاس الليلة الماضية، بعد أن سجل هدفين من تسديدتين رائعتين.

وقال غوارديولا بعد مواصلة مان سيتي مطاردة ليفربول وأرسنال على الصدارة: "لم نكن أقوياء كالمعتاد، حيث لعبنا مرتين في ثلاثة أيام، الطاقة الذهنية التي أهدرناها مع الكثير من المباريات أكثر من الطاقة البدنية. إنه أمر هائل. ولهذا السبب يحدث ذلك أحياناً".

واعتبر المدرب الإسباني أنه من دون دي بروين لم يكن فريقه يستطيع الفوز، مضيفاً "يمكننا التحدث عن التكتيكات، ولكن أعطني لاعبين مثل كيفن!".

وأضاف "لقد مرت 5 أشهر. لقد عاش (دي بروين) لحظات جيدة في المباريات. بعد ذلك ربما لم يكن في أفضل حالاته، هذا طبيعي. موهبة خاصة حقاً".

وتابع "إنه منعش ذهنياً، بالتأكيد. استمع إليه في الحافلة، في غرفة تبديل الملابس، في محطة القطار، وهو يضحك. لغة جسده هي حالة. جميع اللاعبين ولكن بشكل خاص كيفن. عشر سنوات في مانشستر سيتي بمستوى ثابت".

دي بروين كان مذهلاً، وأحد أفضل اللاعبين في تاريخ مانشستر سيتي.

بيب غوارديولا - مدرب مانشستر سيتي

وأقر غوارديولا أن دي بروين كان مذهلاً، وأحد أفضل اللاعبين في تاريخ مانشستر سيتي، وزاد بقوله "الهدف الأول لا يصدق، والرابع لا يصدق". 

وأتم المدرب الإسباني حديثه "لم أكن أعلم أنه يستمتع بتسجيل الأهداف أكثر، لكنني أقول نفس الشيء. أقول إنه يتعين علينا أن نُعوِلّ عليه وعلينا الاستفادة منه بشكل أكبر. لقد ساهم بـالأهداف. لقد لعبنا مباريات حتى الآن، وتكرر الأمر مرة أخرى اليوم. كان أداؤه مذهلاً حقاً".

فيما قال دي بروين "أحاول فقط أن أكون مثالاً يحتذى به بطريقتي في الملعب". 

وأضاف "لن أكون الشخص الذي يخبر الآخرين كيف يعيشون حياتهم لكنني أحاول الظهور في الملعب".

تصنيفات

قصص قد تهمك