بوتشيتينو: غامرت بسمعتي لتدريب تشيلسي وأريد علاقة حقيقية معه

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو يحتفل بعد فوز على مانشستر يونايتد – 4 أبريل 2024 - Reuters
مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو يحتفل بعد فوز على مانشستر يونايتد – 4 أبريل 2024 - Reuters
لندن-رويترز

يرغب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي، في بناء علاقة حقيقية مع المشجعين من خلال قيادة فريقه الشاب إلى النجاح، بدلاً من محاولة كسب ودّهم من خلال حركات وإيماءات على جانبي الملعب.

المدرب الأرجنتيني (52 عاماً) الذي درّب الغريم توتنهام هوتسبير، قال بعد الفوز المثير 4-3 على مانشستر يونايتد الخميس: "عليك أن تكون مقنعاً للمشجعين. وصلت إلى تشيلسي في مشروع مختلف عن السنوات العشرين الماضية".

وأضاف: "غامرت بسمعتي للمجيء إلى هنا أيضاً، في مشروع يستهدف بناء فريق يضمّ لاعبين صغار السنّ من أصحاب الموهبة، لديهم القدرة على أن يصبحوا من اللاعبين البارزين".

وتابع: "كنت أعلم أنه سيكون تحدياً كبيراً، إنه تحدّ لبناء فريق، والفوز بالمباريات، والقدرة على المنافسة، والمجازفة مع الجمهور، لكنني لن أركّز فقط على كسب ودّ الجمهور. قلت منذ البداية إنني أريد بناء علاقة حقيقية، وليس تقبيل الشارة أو القيام بأشياء غبية على خط التماس لكسب ودّ الجمهور".

وقال بوتشيتينو: "كلّ ما أريده هو مساعدة الفريق على الفوز بمباريات وزيادة الثقة بأنفسنا وبناء علاقة جيدة جداً. لست هنا لأكون شعبوياً أو منافقاً... لأنني أعلم أن الوقت حان دائماً لبناء هذه العلاقة".

تصنيفات

قصص قد تهمك