أحمد الشيخ يقلب الطاولة على سموحة ويقود الإسماعيلي لفوز مثير

time reading iconدقائق القراءة - 2
الاسماعيلي يهزم سموحة بريمونتادا - ismaily sc/x
الاسماعيلي يهزم سموحة بريمونتادا - ismaily sc/x
دبي-محمود ماهر

قلب الإسماعيلي تأخره بهدف أمام ضيفه سموحة في إحدى مباريات الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز، إلى فوز مثير مساء اليوم الأربعاء بنتيجة 1/2.

تقدم سموحة في نتيجة المباراة عند الدقيقة 43 بواسطة لاعب الوسط النيجيري جونيور أجايي بتسديدة فنية مذهلة من داخل منطقة الجزاء بعد متابعة ناجحة لكرة ارتدت من حارس المرمى.

وكان جونيور أجايي - لاعب الأهلي والصفاقسي السابق - شارك كبديل في الدقيقة 15 محل فادي فريد المصاب، ليحدث انتفاضة كبيرة في خط هجوم سموحة.

ولم ينتظر المدير الفني لنادي الإسماعيلي إيهاب جلال حتى الشوط الثاني لإجراء تعديلات على تشكيلته وخطة اللعب، وقرر في الدقيقة 45+1 من الشوط الأول الدفع بـ 4 لاعبين دفعة واحدة هم "نادر فرج وعمر الساعي ومحمد مخلوف وأحمد الشيخ" بدلاً من حمدي النقاز ومحمد عبد السميع وإريك تراوري ومحمد زيدان.

وبدا واضحاً التأثير الذي أحدثته تغييرات إيهاب جلال على مدار الشوط الثاني، إلا أن الأهداف تأخرت للغاية حتى الدقائق الـ 10 الأخيرة من اللقاء.

جاءت قبلة الحياة للدراويش في الدقيقة 86 عندما ترجم عمر الساعي تمريرة تسلمها من أحمد الشيخ لهدف التعادل 1/1.

وكلل لاعبو الإسماعيلي مجهودهم بتسجيل هدف الفوز القاتل في الدقيقة 90+5 عن طريق أحمد الشيخ بعد تمريرة حاسمة من البديل الآخر نادر فرج.

بهذه النتيجة تقدم نادي الإسماعيلي إلى المركز الـ 12 في جدول ترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة بفارق نقطة واحدة عن بلدية المحلة الثالث عشر، وأقل من سموحة صاحب المركز الثامن بـ 5 نقاط فقط.

تصنيفات

قصص قد تهمك