قائد إيطاليا إيموبيلي مهدد بالغياب عن اليورو لتراجع مستواه

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشيرو إيموبيلي قائد منتخب إيطاليا خلال مواجهة مقدونيا الشمالية في تصفيات بطولة أوروبا - 9 سبتمبر 2023 - REUTERS
تشيرو إيموبيلي قائد منتخب إيطاليا خلال مواجهة مقدونيا الشمالية في تصفيات بطولة أوروبا - 9 سبتمبر 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

لا يزال تشيرو إيموبيلي يعاني من تراجع كبير في مستواه، وقد تؤدي معاناته في لاتسيو إلى فقدان مكانه في تشكيلة إيطاليا في بطولة أوروبا المقبلة.

المهاجم البالغ من العمر 34 عاماً، والذي تم تعيينه قائداً للأتزوري من قبل المدرب لوتشيانو سباليتي في سبتمبر، لم  يقدم ما هو مأمول منه مجدداً حيث خسر فريقه 2-0 أمام يوفنتوس في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا الثلاثاء.

ويكافح إيموبيلي من أجل إثارة الإعجاب هذا الموسم مع لاتسيو، حيث سجل 6 أهداف فقط في 26 مباراة، ومن الصعب معرفة ما إذا كان مستواه في تراجع أم أنه يعاني من اللياقة البدنية وضعف مستوى النادي.

مكانه في خطر

سلط موقع "توتو ميركاتو" الضوء على احتمال غياب إيموبيلي بشكل كبير عن قائمة سباليتي المكونة من 23 لاعباً لبطولة أوروبا المقبلة في ألمانيا، مع استمرار مستواه السيئ في تقليل خطورته أمام المرمى.

تشيرو إيموبيلي قائد وهداف لاتسيو الإيطالي في مواجهة بايرن ميونيخ - 14 فبراير 2024
تشيرو إيموبيلي قائد وهداف لاتسيو الإيطالي في مواجهة بايرن ميونيخ - 14 فبراير 2024 - Reuters

وكان آخر ظهور لإيموبيلي مع الأتزوري في سبتمبر الماضي، وهو يواجه منافسة على مكانه من قبل جياكومو راسبادوري، وماتيو ريتيغي، وجيانلوكا سكاماكا ومويس كين.

ويهدد فالنتين كاستيلانوس أيضاً مكان إيموبيلي الأساسي في تشكيلة لاتسيو، وتشير الشائعات الأخيرة إلى أن الانتقال إلى إنتر ميلان قد يكون وارداً في الصيف.

تصنيفات

قصص قد تهمك