بعد غياب 8 أشهر.. مدافع أرسنال قريب من العودة للملاعب

time reading iconدقائق القراءة - 2
جوريين تيمبر مدافع أرسنال الإنجليزي يتألم بعد إصابته في المباراة الافتتاحية للموسم أمام نوتنغهام فورست - 12 أغسطس 2023 - reuters
جوريين تيمبر مدافع أرسنال الإنجليزي يتألم بعد إصابته في المباراة الافتتاحية للموسم أمام نوتنغهام فورست - 12 أغسطس 2023 - reuters
(دبي):-الشرق

اقترب أرسنال من استعادة خدمات مدافعه الهولندي جوريين تيمبر الذي يغيب منذ مطلع الموسم الحالي بسبب إصابة خطيرة في الركبة.

انتقل تيمبر إلى أرسنال في الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من أياكس الهولندي. وفي مباراته الأولى مع الفريق بالبريميرليغ تعرض صاحب الـ22 عاماً لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أرسنال ولوتون تاون، كشف المدرب ميكيل أرتيتا عن إمكانية مشاركة تيمبر في مباريات الموسم الحالي. 

وقال أرتيتا: "لقد عاد للتدريبات. إنه في حالة جيدة جداً". وأضاف: "ليس بعيداً عن المشاركة في المباريات. إنه في المرحلة الأخيرة من التعافي. هل يحتاج إلى المشاركة مع فريق تحت 21 عاماً؟ هل يحتاج إلى مباراتين؟".

وتابع: "إنه يتدرب معنا باستمرار لمعرفة موقفه والمدة التي يحتاجها قبل العودة إلى الملاعب. المرحلة الأخيرة من التعافي صعبة وتحتاج إلى بعض الوقت". 

وعن إمكانية مشاركته مع الفريق في الجولات المتبقية من الموسم، قال المدرب: "أعتقد أن لديه فرصة لذلك. لا أستطيع تحديد الأمر بشكل قاطع لكنه قادر على ذلك". 

وتراجع أرسنال للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تعادل في الجولة الماضية مع مضيفه مانشستر سيتي. 

ويدخل أرسنال مواجهة لوتون وفي رصيده 65 نقطة متخلفاً عن ليفربول متصدر الترتيب بفارق نقطتين.

تصنيفات

قصص قد تهمك