"يكاد يكون مثل لاعب درجة رابعة".. انتقادات حادة لهالاند

time reading iconدقائق القراءة - 2
حسرة هالاند خلال المواجهة بين مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز - 31 مارس 2024 - Reuters
حسرة هالاند خلال المواجهة بين مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز - 31 مارس 2024 - Reuters
دبي -الشرق

وجَّه روي كين قائد مانشستر يونايتد السابق انتقادات لاذعة للنرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي بعد المباراة أمام أرسنال التي انتهت بالتعادل السلبي بين الطرفين لحساب الجولة لـ 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم ينجح المهاجم النرويجي هالاند في التفوق على الدفاع الصلب لأرسنال في قمة البريمييرليغ، ما دفع أسطورة مانشستر يونايتد السابق روي كين يطلب منه أن يشتغل أكثر على كيفية اللعب بالكرة والعمل الجماعي.

وقال روي كين خلال تحليل المباراة على شبكة "سكاي سبورتس": "مستواه العام سيئ للغاية وليس اليوم فقط".

مستواه العام (هالاند) سيئ للغاية وليس اليوم فقط

روي كين - قائد مانشستر يونايتد السابق

ودافع كين على قدرة هالاند على الإنهاء قائلا: "إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، لكنه ظهر سيئاً للغاية، ليس اليوم فقط، أعتقد أنه يجب أن يقوم بالتحسن لأنه ظهر مثل لاعب دوري الدرجة الثانية (القسم الرابع في كرة القدم الاحترافية بإنجلترا)".

وتابع كين: "هكذا أرى الأمر، اللعب العام لهالاند يجب أن يتحسن وهذا ما سيكون عليه في السنوات المقبلة.. يجب أن يُطور طريقة لعبه على جميع الأصعدة".

ولم ينجح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 هدفاً في التسديد على المرمى أمام أرسنال كما لمس الكرة في 23 مناسبة طيلة دقائق اللقاء.

وليست هذه المرة الأولى التي ينتقد فيها روي كين نجم مانشستر سيتي هالاند، إذ سبق له ذلك في أكتوبر 2023 بعدما التقطت الكاميرات حديثاً للنجم النرويجي مع مدربه غوارديولا، وعلَّق كين حينها: "لقد كان ذلك بمثابة مسرحية".

روي كين أنهى مسيرة والد هالاند

وكان روي كين قائد مانشستر يونايتد السابق قد أنهى مسيرة ألف إنجي هالاند والد النجم النرويجي عندما كان يلعب في صفوف سيتي عام 2001.

وقام كين بتدخل عنيف في حق والد هالاند لينتقم من إصابة تعرّض لها عام 1997 أنهت موسمه حينها، عندما كان والد هالاند يلعب في صفوف ليدز يونايتد.

وكان كين قد صرّح قائلا: " لقد كنت أنتظر لفترة طويلة. لقد ضربته بقوة شديدة.. حتى في غرفة خلع الملابس بعد ذلك، لم أشعر بأي ندم".

تصنيفات

قصص قد تهمك