هل يلمّح لويس إنريكي إلى بقاء مبابي في باريس سان جيرمان؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
لويس إنريكي خلال تدريب لباريس سان جيرمان - 29 مارس 2024 - X/@PSG_inside
لويس إنريكي خلال تدريب لباريس سان جيرمان - 29 مارس 2024 - X/@PSG_inside
دبي-الشرق

أثار لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، شكوكاً بشأن مستقبل كيليان مبابي مع النادي.

النجم الفرنسي رفض الكشف عن مستقبله، علماً أن تقارير أفادت بأنه أبلغ النادي رفضه تجديد عقده ورحيله أواخر الموسم، ربما إلى ريال مدريد.

عشية مباراة القمة ضد أولمبيك مارسيليا، سأل صحافي لويس إنريكي هل أن كون هذا اللقاء الأخير لمبابي ضد النادي الجنوبي مع باريس سان جيرمان، سيؤثر في قراره بشأن إشراكه أساسياً أم لا، فأجاب: "لماذا سيكون الأخير؟ ما زلت آمل بأن يبدّل كيليان رأيه. ولم يقل شيئاً بعد. يمكنه أن يغيّر رأيه".

وأضاف: "لنتخيل أننا فزنا بكلّ الألقاب الأربعة هذا الموسم وأن كيليان يقرّر في اللحظة الأخيرة أن مكانه في باريس. لمَ لا؟ سنرى".

المدرب الإسباني كان سُئل خلال مؤتمر صحافي بشأن إشراك مبابي أساسياً في المباراة، فأجاب: "كل شيء ممكن في الحياة. ما أدركه هو أهمية الكلاسيكو بالنسبة إلى النادي. رغبتي هي أن تسير الأمور كما يرام، وأن نرى مشهداً رائعاً. هدفنا هو الفوز بهذه المباراة ضد المنافس الأبدي والاقتراب من اللقب. ولكن بالطبع، كمدرب للفريق، يجب أن أرى هذه المباراة".

واستدرك: "لديّ أيضاً رؤية عامة لما هو الأفضل بالنسبة إلينا. عليّ اتخاذ القرارات، وسأفعل ذلك مع الأخذ في الاعتبار ما أعتبره الأفضل بالنسبة إلى الفريق".

وشارك مبابي في مباراة واحدة بالدوري أساسياً، ضد مونبلييه، منذ إبلاغه النادي قراره بالرحيل في نهاية الموسم. وشارك بديلاً في 4 مباريات متتالية، ضد نانت ورين وموناكو وريمس.

تصنيفات

قصص قد تهمك