مبابي "يتفهّم" استقبالاً عدائياً في مارسيليا... ويوجّه رسالة للإسبان

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيليان مبابي خلال مؤتمر صحافي - 25 مارس 2024 - AFP
كيليان مبابي خلال مؤتمر صحافي - 25 مارس 2024 - AFP
دبي-الشرق

شرح كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا، تصريحات أدلى بها زميله في الفريق أوريليان تشواميني بشأن لعبه في إسبانيا، واستنهض زملاءه بعد الهزيمة أمام ألمانيا.

مبابي كان يتحدث خلال مؤتمر صحافي، عشية مباراة ودية ضد تشيلي في ملعب "فيلودروم" الخاص بـأولمبيك مارسيليا.

المباراة تأتي بعد سقوط فرنسا ودياً أمام ألمانيا 0-2 في ليون، وقبل أيام من لقاء قمة بين باريس سان جيرمان وأولمبيك مارسيليا في "فيلودروم".

مبابي تحدث عن الانتقادات السلبية بعد الخسارة أمام ألمانيا، قائلاً: "هذه حياتنا والانتقادات جزء منها، خصوصاً قادة المنتخب. مؤكد أنه كان علينا تقديم وجه مختلف، المباراة انتهت، نريد أن نظهر ردّ فعل غداً".

وسُئل عن احتمال تلقيه صافرات استهجان في ملعب مارسيليا، فأجاب: "جئت إلى هنا معظم مسيرتي كمنافس، كلاعب في منتخب فرنسا، سيكون رائعاً اللعب هنا. ثمة أجواء خاصة، إنه واحد من الملاعب الأكثر حماسية، وهذا يجعلك ترغب في تقديم مباراة جيدة".

وأضاف: "سأركّز على اللعب، بصرف النظر عن الاستقبال الذي سأحظى به، وسأقدّم أفضل ما لديّ".

وتابع: "سأتفهّم إذا أُطلقت صافرات استهجان ضدي، فهناك مباراة كلاسيكو الأحد. أنا لاعب في باريس سان جيرمان، لن أغيّر طريقة لعبي، ولكن إن لم أتعرّض لصافرات استهجان، فستكون مفاجأة سارة".

مبابي تطرّق إلى تصريحات لتشواميني، لاعب وسط ريال مدريد، أوحت بأنه سيلعب في إسبانيا الموسم المقبل، قائلاً: "لعبت (مع باريس سان جيرمان) ضد ريال سوسيداد في ثمن نهائي (دوري أبطال أوروبا). سنواجه برشلونة في ربع النهائي، وإذا تأهلنا ربما نقابل أتلتيكو (مدريد) في نصف النهائي. لذلك نعم، سيراني الإسبان كثيراً".

تصنيفات

قصص قد تهمك