مانشيني يشكو أرضية الملعب الصناعية: مباراة مهمة وصعبة

time reading iconدقائق القراءة - 2
روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة طاجيكستان - 25 مارس 2024 - X/@SaudiNT
روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة طاجيكستان - 25 مارس 2024 - X/@SaudiNT
دبي-الشرق

أكد روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي أن فريقه سيلعب مباراة مهمة وصعبة أمام مضيفته طاجيكستان الثلاثاء، في الجولة الرابعة من الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي اليوم الاثنين: "مباراة مهمة لنا وصعبة كونها ستكون على أرضية صناعية وهذا الأمر ليس سهلاً، إضافة أننا سنلعب أمام فريق جيد فنياً".

وستحاول السعودية الحفاظ على العلامة الكاملة وتحقيق الفوز الرابع على التوالي من أجل التأهل المبكر إلى المرحلة المقبلة من التصفيات.

وسيكون الحفاظ على العلامة الكاملة كافياً لضمان الوجود ضمن أول مركزين في المجموعة، والتأهل لكأس آسيا المقرر إقامتها في السعودية بعد 3 سنوات. وستتأهل 8 منتخبات آسيوية بشكل مباشر إلى كأس العالم 2026.

وعن غياب 3 لاعبين عن قائمة الأخضر، رد مانشيني قائلاً: "أود أن أقدم التعازي لسعود عبدالحميد في هذه اللحظة الصعبة التي يمر فيها" وأضاف "3 لاعبين مهمين وهذا حال كرة القدم لا بد أن تتعامل مع جميع الظروف، لكني واثق بأن بقية اللاعبين الموجودين سيؤدون بشكل جيد غداً".

وتتصدر السعودية المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، وبفارق 5 نقاط عن طاجيكستان والأردن، بينما تتذيل باكستان المجموعة دون نقاط.

وأكد مانشيني بأنه جاء لطاجيكستان من أجل الفوز، وقال: "جئنا إلى هنا من أجل الفوز، ونعلم جيداً بأن الأمر لن يكون سهلاً مثل ما ذكرت سابقاً بأن أرضية الملعب سيكون لها تأثير، ونتمنى أن نؤدي غداً بشكل جيد يكفل لنا الفوز".

وعن الأسماء التي يتوقع أن يبدأ فيها ومدى اختلاف التشكيلة عن المباراة الماضية، قال مانشيني: "لم نقرر بعد ما الأسماء التي سنبدأ فيها"، وأضاف "أعتقد بأن المباراة الماضية استحقينا الفوز فيها وكانت لدينا العديد من الفرص، ومباراة الغد ستكون مختلفة وصعبة كونها أمام منتخب في حالة فنية جيدة".

تصنيفات

قصص قد تهمك