حسام حسن: لن نركز على مودريتش فقط.. وأنتظر عودة إمام وصلاح

time reading iconدقائق القراءة - 2
حسام حسن في أول مباراة مع منتخب مصر كمدير فني أمام نيوزيلندا 22-3-2023 - EFA/x
حسام حسن في أول مباراة مع منتخب مصر كمدير فني أمام نيوزيلندا 22-3-2023 - EFA/x
دبي-محمود ماهر

أكد المدير الفني للمنتخب المصري، حسام حسن، رغبته في قيادة الفريق لتحقيق الفوز على كرواتيا في نهائي دورة كأس عاصمة مصر المقرر له بعد غد الثلاثاء 26 مارس الجاري، على استاد العاصمة الإدارية الجديدة.

والتقى حسام حسن بوسائل الإعلام المحلية في مؤتمر تقديمي لمباراة مصر وكرواتيا، بعد التأهل على حساب منتخب نيوزيلندا بهدف دون رد في نصف النهائي ليلة أول أمس الجمعة.

كما أشار حسام حسن إلى انتظاره عودة الأعمدة الرئيسية للمنتخب خلال الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ورمضان صبحي، بعدما افتقد لوجودهم في الدورة الدولية الودية هذا الشهر بسبب الإصابة، قبل أن ينضم لهم نجم وسط الأهلي إمام عاشور بإصابة خطيرة في الكتف خلال الشوط الأول من مقابلة نيوزيلندا.

بدأ حسن حسن حديثه "منتخب كرواتيا متنوع الامكانيات، لديه مصادر قوة وضعف مثل أي فريق، لكن وسط ملعبه على أعلى مستوى بقيادة لوكا مودريتش، تابعتهم في مباراة تونس من الملعب، وراجعت عدة مباريات في الفيديو، لهذا لن نركز على مودريتش فقط بل على كل شيء يخص كرواتيا".

أضاف "مهتم بتقديم أداء تكتيكي قوي أمام المنتخب الكرواتي بالإضافة لاهتمامي بالنتيجة، نريد الفوز بهذه البطولة لتحقيق دفعة معنوية للاعبين قبل استئناف نشاط تصفيات كأس العالم".

حسام حسن في تدريبات منتخب مصر
حسام حسن في تدريبات منتخب مصر - EFA/x

واصل "وجود الجمهور لعب دور هام في مباراة نيوزيلندا التي أراها كانت صعبة ومليئة بالتحديات البدنية والفنية، لديهم عدد من اللاعبين المحترفين والمنضبطين تكتيكياً. أتمنى أن يواصل الجمهور حضوره أمام كرواتيا".

وعن إصابة إمام عاشور "لاعب مهم للغاية، مثله مثل محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ورمضان صبحي، هذه أعمدة رئيسية، لكن منتخب مصر كبير، أنا لديّ هذا المبدأ، نستطيع تعويض غياب أي لاعب، ذهبت للاطمئنان بنفسي على إمام عاشور، واتحاد الكرة تابع العملية الجراحية، أنتظر عودته أمام بوركينا فاسو في الجولة القادمة من تصفيات كأس العالم 2026، هو ومحمد صلاح وزيزو ورمضان صبحي".

تصنيفات

قصص قد تهمك