ريال مدريد يلوح بعقد طويل لإقناع أندري لونين بالبقاء

time reading iconدقائق القراءة - 2
الحارس أندري لونين - Reuters
الحارس أندري لونين - Reuters
دبي-محمود ماهر

أعدت إدارة ريال مدريد عقداً طويلاً لإقناع حارس المرمى الدولي الأوكراني أندري لونين بالبقاء مع الفريق لسنوات قادمة، بعد ساعات من تكرار إصابة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وانتشرت تكهنات في الصحف الإسبانية، حول استعداد أندري لونين لمغادرة النادي الملكي، فور تعافي كورتوا من إصابة الرباط الصليبي التي أبعدته عن الموسم الحالي.

أندري لونين القادم من نادي زوريا ليغانسك الأوكراني عام 2018، يربطه عقد مع ريال مدريد حتى صيف 2025، وتوجد تحركات جادة من جانب إدارة الريال لتمديده في الأشهر المقبلة، بحسب ما أكده الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو.

وقال رومانو عبر حسابه على موقع "إكس": "سيعتمد الأمر على قرار لونين، وتثق إدارة ريال مدريد والمدير الفني كارلو أنشيلوتي في استمراره، حيث سيكون الحارس الأساسي في انتظار عودة كورتوا الموسم المقبل بعد تعرضه لإصابتين".

 

وأضاف رومانو "ريال مدريد أعد عرضاً لعقد جديد طويل الأمد من أجل لونين الذي سينتهي عقده الحالي في 2025. ريال مدريد يريد أن يبقى لونين ويمدد عقده في الأشهر المقبلة".

لونين الذي احتفل بعيد ميلاده الـ 25 في فبراير الماضي، كان انضم لريال مدريد بمبلغ 8.5 مليون يورو في 2018 من زوريا، وأعير عدة مرات لأندية ليغانيس وبلد الوليد وريال أوفيديو، قبل أن يعود بشكل نهائي للريال في يوليو 2020.

تصنيفات

قصص قد تهمك