مدرب قطر: تصفيات كأس العالم منافسة مختلفة تماماً

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماركيز لوبيز مدرب منتخب قطر في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الكويت - 20 مارس 2024 - X/@QNA_Sports
ماركيز لوبيز مدرب منتخب قطر في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الكويت - 20 مارس 2024 - X/@QNA_Sports
دبي-الشرق

قال ماركيز لوبيز مدرب منتخب قطر، إن مواجهة الكويت في الجولة الرابعة من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 لن تكون سهلة، مؤكداً أن تصفيات كأس العالم منافسة مختلفة تماماً.

وتلتقي قطر، بطلة القارة في النسختين الأخيرتين من كأس آسيا مع الكويت الخميس، من دون قائدها حسن الهيدوس الذي أعلن اعتزاله اللعب الدولي السبت بعمر 33 عاماً، بعد مسيرة حافلة امتدت قرابة 16 عاماً وتحديداً منذ عام 2008 حتى 2024.

وقال لوبيز: "مواجهة الكويت لن تكن سهلة وتحظى بأهمية كبيرة، ونحن جاهزون للمباراة رغم قصر فترة الإعداد عقب مباريات الدوري الأخيرة". 

وأضاف "حققنا نجاحاً كبيراً بالظفر بلقب كأس آسيا 2023.. لكن تصفيات كأس العالم منافسة مختلفة تماماً ويجب أن نكون جاهزين لكل المواجهات المقبلة".

حققنا نجاحاً كبيراً بالظفر بلقب كأس آسيا 2023.. لكن تصفيات كأس العالم منافسة مختلفة تماماً.

ماركيز لوبيز - مدرب منتخب قطر

وقال المدرب الإسباني أن الجميع في منتخب قطر سعداء للغاية بكل ما قدمه حسن الهيدوس، مضيفاً: "كان لاعباً مهماً للغاية داخل وخارج الملعب وهو نموذج للاعبي كرة القدم".

وشارك الهيدوس خلال مسيرته في 183 مباراة دولية حيث يحتل المركز الخامس على القائمة العالمية لأكثر اللاعبين خوضاً للمباريات مع منتخبات بلادهم، وسجل 41 هدفاً.

تصنيفات

قصص قد تهمك