بماذا أقرّ مدير "سيتي" حول مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
بريدراغ مياتوفيتش مسجلاً هدف الفوز لريال مدريد على يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا - 20 مايو 1998 - Reuters
بريدراغ مياتوفيتش مسجلاً هدف الفوز لريال مدريد على يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا - 20 مايو 1998 - Reuters
دبي-الشرق

كشف المونتينيغري بريدراغ مياتوفيتش، النجم السابق لـريال مدريد، أن الإسباني تشيكي بيغيريشتاين، مدير كرة القدم في مانشستر سيتي، أسرّ إليه بأن أحداً لا يريد مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

جاء ذلك بعدما أوقعت القرعة الناديين في موقعة مثيرة، بربع نهائي المسابقة، علماً أن "سيتي" يحمل اللقب الذي أحرزه النادي الإسباني قبل ذلك بعام.

مياتوفيتش حفر اسمه في تاريخ ريال مدريد، بعدما سجل هدف الفوز ضد يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا بأمستردام عام 1998، مانحاً النادي لقبه الأول في المسابقة منذ 32 عاماً.

وخلال تكريم له من مشجعين للنادي، استذكر مياتوفيتش كيف لعب المباراة وهو مصاب، من دون علم مدربه آنذاك الألماني يوب هاينكس، قائلاً: "تلك كانت مباراة حياتي ولم أكن لأمتنع عن خوضها أبداً".

وتطرّق إلى الدوري الإسباني، ومواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، قائلاً: "طريقنا معبّد بشكل جيد جداً في الدوري، وفي دوري أبطال أوروبا، يجب توخّي الحذر، ليس من الذكاء التقليل من شأن (ريال) مدريد".

وكشف مياتوفيتش سراً صغيراً، قائلاً: "قبل ثلاث سنوات تناولت الغداء مع بيغيريشتاين في مانشستر، وخلال حديثنا عن دوري أبطال أوروبا، قال لي: "قبل سحب القرعة، ثمة فريق واحد فقط لا يريد أحد مواجهته: ريال مدريد"، كما أوردت صحيفة "أس" الإسبانية.

تصنيفات

قصص قد تهمك