شاهد.. كلوب يستشيط غضبا من صحفي بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
يورغن كلوب خلال المواجهة بين ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي - 17 مارس 2024 - Reuters
يورغن كلوب خلال المواجهة بين ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي - 17 مارس 2024 - Reuters
دبي -وكالة أنباء العالم العربي

استشاط يورغن كلوب مدرب ليفربول غضباً وترك مقابلة تلفزيونية حيث وصف سؤالا بأنه ساذج، بعدما خرج المدرب الألماني من أول مسابقة في موسمه الأخير في منصبه مع الريدز.

وفرط ليفربول في تقدمه مرتين، ليخسر 4-3 في ضيافة غريمه مانشستر يونايتد بعد وقت إضافي في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي، ويودع المسابقة. وتوج كلوب بلقب كأس الرابطة هذا الموسم ولا يزال ينافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ولقب الدوري الأوروبي.

وتعرض كلوب لسؤال من مراسل التلفزيون النرويجي عن تراجع شراسة وقوة ليفربول في الدقائق الأخيرة، لكنه رد بشكل عنيف قائلا "هذا سؤال ساذج بعض الشيء".

هذا سؤال ساذج بعض الشيء

يورغن كلوب - مدرب ليفربول

وأضاف المدرب الألماني: "إذا كنت تتابعنا بشكل متكرر، فإنه يمكنك أن تسأل السؤال بشكل مختلف وهو لماذا يملك الفريق طاقة كبيرة جدا".

 

 

وتابع كلوب: "لا أعرف ما عدد المباريات التي خاضها فريقنا مؤخرا وكم عدد المباريات التي خاضها مانشستر يونايتد. هذه هي الرياضة. أنا محبط جدا من هذا السؤال لكنك تعتقد أنه سؤال جيد".

ورد المراسل قائلا: "الكثير جدا من المباريات؟"، ما تسبب في غضب كلوب وقال: "حسنا أنت لا تعتقد ذلك. أنت بكل وضوح لست في حالة جيدة، ولست مستعدا للرد عليك" وترك المقابلة.

 

وشعر كلوب بإحباط كبير بعدما أفلت الفوز من بين يديه في أولد ترافورد، خاصة أنه كان يمني نفسه بمواصلة المنافسة على أربعة ألقاب في موسم وداع ليفربول، بعدما أعلن في منتصف الموسم أنه يشعر بإرهاق ذهني ولن يستكمل عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم المقبل.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي: "لم نتمكن من قتل وإنهاء المباراة. عندما تترك الباب مفتوحا، بعيدا عن ملعبنا وفي أولد ترافورد، فمن الواضح أن المنافس سيصنع الفرص. هذا صعب جدا علينا. هذه أول مرة أشاهد فيها فريقي.. يعاني".

وأضاف: "عندما تفوز بالمباريات، فإنه يكون من الرائع مشاهدة المباراة. عندما تخسر فهذا أسوأ شعور على الإطلاق".

ويحتل ليفربول المركز الثاني في الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف عن أرسنال المتصدر، بينما يتقدم الفريقان بنقطة واحدة على مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثالث. ويتبقى عشر مباريات لكل فريق على نهاية المسابقة.

تصنيفات

قصص قد تهمك