بعدما أوقعته مع الريال... سيتي "ملّ" قرعة دوري أبطال أوروبا

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدير كرة القدم في مانشستر سيتي تشيكي بيغيريشتاين (يسار) قبل قرعة ربع نهائي ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 15 مارس 2024 - Reuters
مدير كرة القدم في مانشستر سيتي تشيكي بيغيريشتاين (يسار) قبل قرعة ربع نهائي ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 15 مارس 2024 - Reuters
دبي-الشرق

أبدى تشيكي بيغيريشتاين، المدير الرياضي لـمانشستر سيتي، امتعاضاً من قرعة دوري أبطال أوروبا، التي أوقعت فريقه مع ريال مدريد في ربع النهائي.

الناديان تواجها في نصف نهائي الموسم الماضي، وتأهل "سيتي" بمجموع المباراتين 5-1، وفي نصف نهائي موسم 2021-2022، حين تأهل ريال مدريد بمجموع المباراتين 6-5.

كذلك التقيا في ثمن نهائي موسم 2019-2020، حين فاز "سيتي" ذهاباً وإياباً بالنتيجة ذاتها 2-1، علماً أن النادي الإسباني أطاحه من نصف نهائي موسم 2015-2016، بنتيجة إجمالية 1-0.

وقال بيغيريشاتين بعد القرعة: "ريال مدريد مرة أخرى، أشعر بالملل من هذه الكرات، لماذا دائماً يحدث الأمر ذاته؟".

وأضاف: "القرعة مشابهة للعام الماضي، وتبدّل ليفربول بأرسنال... سنحاول أن نتذكّر ما حدث العام الماضي وأننا تمكّنا من بلوغ النهائي. (ريال مدريد) هو الأكثر إحرازاً للألقاب (في دوري الأبطال)... نعتبر أنفسنا أقوياء، ونحقق (موسماً) رائعاً في دوري أبطال أوروبا".

ولفت إلى أن دوري أبطال أوروبا تُعتبر "مسابقة" ريال مدريد، الذي "يثق بأنه سيحرزها" ولو كان يقدّم أداءً سيئاً في الدوري الإسباني.

ولم يخفِ بيغيريشتاين أن "سيتي" يستهدف تحقيق الثلاثية للموسم الثاني على التوالي، معتبراً أنه يتمتع بالقوة الذهنية الكافية لفعل ذلك.

تصنيفات

قصص قد تهمك