تقليص عقوبة لاعب وسط لاتسيو غندوزي إلى مباراة واحدة

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماتيو غندوزي لاعب لاتسيو الإيطالي يتلقى بطاقة حمراء في مباراة فريقه أمام ميلان - 1 مارس 2024 - reuters
ماتيو غندوزي لاعب لاتسيو الإيطالي يتلقى بطاقة حمراء في مباراة فريقه أمام ميلان - 1 مارس 2024 - reuters
(ميلانو):-أ ف ب

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، الخميس، تقليص عقوبة لاعب وسط نادي لاتسيو الدولي الفرنسي ماتيو غندوزي الذي طرد في الوقت بدل الضائع في مباراة فريقه أمام ضيفه ميلان، من مباراتين إلى مباراة واحدة.

وأوضحت الرابطة في بيان صحفي، يوم الخميس: "أخذت الغرفة الأولى لمحكمة الاستئناف الرياضية في الاعتبار جزئيًا الاستئناف الذي قدمه لاتسيو، وخفضت العقوبة الأولية المفروضة على ماتيو غندوزي من مباراتين إلى مباراة واحدة".

وغاب لاعب مارسيليا السابق تنفيذاً للعقوبة عن مواجهة أودينيزي الاثنين التي انتهت بخسارة فريقه على أرضه (1-2) وبات الآن قادراً على المشاركة في المباراة المقبلة للاتسيو أمام فروزينوني.

وطرد ثلاثة لاعبين من لاتسيو في النهاية المجنونة للقمة ضد ميلان بينهم غندوزي. وخسر نادي العاصمة الذي أنهى المباراة بثمانية لاعبين، بهدف وحيد.

وانضم وصيف مونديال 2022 مع فرنسا إلى صفوف لاتسيو في نهاية أغسطس الماضي قادماً من مارسيليا، وأصبح أحد الركائز الأساسية في التشكيلة وشارك في الـ25 مباراة الأخيرة لفريقه في الدوري بينها 22 أساسياً.

ويحتل لاتسيو الذي أقصيَ من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونيخ الالماني، المركز التاسع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 40 نقطة.

تصنيفات

قصص قد تهمك