فياريال يقلبها على بيتيس ويكمل 8 مباريات دون خسارة في الليغا

صمود رائع للغواصات الصفراء دون أي خسارة للمباراة الثامنة على التوالي

time reading iconدقائق القراءة - 2
داني باريخو وأليكسندر سورلوث - Villarreal/web
داني باريخو وأليكسندر سورلوث - Villarreal/web
دبي-محمود ماهر

حصد فياريال فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإسباني، بعدما قلب تأخره بهدفين لهدف أمام ريال بيتيس، إلى فوز مثير بنتيجة 3/2 على ملعب بينيتو فيامارين في إقليم الأندلس، ليلة أمس الأحد، ضمن الجولة 28.

ولم يخسر فياريال أي مباراة في الليغا منذ تاريخ 13 يناير الماضي، حيث تعادل 4 مرات مع مايوركا وقادش وألافيس وخيتافي، وانتصر في 4 على برشلونة وسوسيداد وغرناطة وبيتيس.

وتسببت هذه النتائج في صعود فياريال إلى المركز الـ 11 برصيد 35 نقطة، ليصبح على بُعد 8 نقاط من المركز السادس المؤهل لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي والذي يحتله ريال سوسيداد صاحب النتائج المتذبذبة في الآونة الأخيرة.

وتأخر فياريال على ملعب ريال بيتيس "بينيتو فيامارين" بهدف في الدقيقة 30 حمل توقيع الأرجنتيني "جويدو رودريغيز" بعد تمريرة من ويليان كارفاليو.

وعدل لاعب وسط فياريال أليكس بايينا النتيجة في الدقيقة 40 بصناعة أليكسندر سورلوث.

لكن قبل صافرة نهاية الشوط الأول سجل البرازيلي ويليان جوزيه هدف تقدم ريال بيتيس بمساعدة من لاعب فياريال الأسبق "بابلو فورنالس" القادم من وست هام يونايتد الصيف الماضي.

في بداية الشوط الثاني انقلبت المباراة رأساً على عقب، بتسجيل المدافع اليوناني الشهير "سوكراتيس باباستاثوبولوس" هدف تعادل فياريال بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 48.

وكثف بعدها فياريال محاولاته ليسجل هدفاً ثالثاً في الدقيقة 67 بواسطة نجم الفريق هذا الموسم "أليكسندر سورلوث" بعد تمريرة من زميله في خط الهجوم "جيرارد مورينو".

وشهدت الدقيقة 70 مشاجرة بين مدافع فياريال ألبرتو مورينو ومهاجم بيتيس شيمي أفيا، أسفرت عن طردهما بعدما أشهرت لهما بطاقتين صفراوين في الدقيقتين 69 و70.

وقام المدير الفني لنادي فياريال "مارسيلينو غارسيا تورال" بإجراء 3 تغييرات متتالية بعد طرد ألبرتو مورينيو للحفاظ على الثلاث نقاط.

وأشرك مارسلينيو كل من فرانسيس كوكلين وكوينكا وأخموش في الدقيقة 74 بدلاً من جيرارد مورينو وبايينا وبرتراند تراوري.

وعاد ليجري المزيد من التغييرات التكتيكية بتبديل كوميسانا بإيتيان كابوي في الدقيقة 81، ثم موسكويرا بدلاً من كيكو، ما ساعده على تأمين النتيجة وتحقيق الفوز الثالث على التوالي.

تصنيفات

قصص قد تهمك