مدرب النصر قبل مواجهة العين: سندخل فقط من أجل الفوز

النصر يستقبل العين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
لويس كاسترو مدرب النصر في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة العين في دوري أبطال آسيا - 10 مارس 2024 - X/@AlNassrFC
لويس كاسترو مدرب النصر في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة العين في دوري أبطال آسيا - 10 مارس 2024 - X/@AlNassrFC
دبي-الشرق

قال لويس كاسترو، مدرب النصر السعودي، إن فريقه سيدخل مواجهة العين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا من أجل الفوز فقط، وكان النصر قد خسر ذهاباً في الإمارات 1-0.

وقال مدرب النصر في المؤتمر الصحفي: "اليوم جهزنا فريقنا لمباراة الغد فالأيام الماضية كانت للاستشفاء ونحن مستعدون".

وعن الضغط الذي يعسشه اللاعبون قال المدرب البرتغالي: "كرة القدم مثل الحياة فيها ضغط كبير، ومنذ ولادتك تبدأ معك ضغوطات الحياة، ما صنع مسيرة رونالدو مثلاً هو الضغط. الضغط في الكرة موجود في كل وقت، من يعيش خارج الكرة يعتقد أنه غير طبيعي، لكن بالنسبة لمن بداخلها يعرف أنه أمر طبيعي جداً أن يعيش المدرب واللاعبون تحت الضغط في كرة القدم".

وأكد كاسترو على ثقته بجميع اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم، كما حث الجماهير على مساندتهم "إذا وجدت الثقة مع دعم الجماهير سيدخل اللاعبون بعطاء لا محدود وواثقون بأن جماهيرنا ستكون معنا لآخر لحظة، وسندخل غذاً فقط من أجل الفوز".

حينما تملك عناصر هجومية مثل لاعبي النصر وتلعب بأسلوب دفاعي، فأنت ترتكب جريمة في كرة القدم

لويس كاسترو - مدرب النصر السعودي

وقدم كاسترو اعتذاره لجماهير النصر عن سوء فهم كلامه في وقت سابق، وقال: "رسالتي لجماهير النصر هي الشكر الكبير لما يفعلونه لنا في المدرجات، في كل الأوقات كانوا معنا. بما أنني أتحدث للجماهير فأنا اقول لهم بأنه في آخر مؤتمر كان هناك سوء فهم لكلامي، وأعتذر عن ذلك".

وأضاف: "فما جذبني لتغيير فريقي في منتصف الموسم بالبرازيل وهو متصدر للدوري حينها، هو فرصة أن أكون جزء من مشروع نادي النصر للفوز والمنافسة بجميع البطولات".

وتابع: "لا أنسى اننا افتتحنا الموسم بتتويج وبطولة ونعدكم أننا مع لاعبينا سنعطيكم لحظات أخرى أجمل وستسعدون معنا".

وعن اللعب بخطة دفاعية قال مدرب النصر: "اللعب بخطة دفاعية لعلاج المشاكل؟ لا أبداً، لن تجدني ألعب 5-4-1 مثلاً أنا مدرب هجومي، وحينما تملك عناصر هجومية مثل لاعبي النصر وتلعب بأسلوب دفاعي، فأنت ترتكب جريمة في كرة القدم".

تصنيفات

قصص قد تهمك