بينهم هويلوند... تن هاغ يُرجّح عودة 3 لاعبين أمام ليفربول

time reading iconدقائق القراءة - 2
إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد خلال مباراة ضد مانشستر سيتي - 3 مارس 2024 - Reuters
إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد خلال مباراة ضد مانشستر سيتي - 3 مارس 2024 - Reuters
لندن-رويترز

سيغيب راسموس هويلوند هداف مانشستر يونايتد في الموسم الحالي، عن مباراة فريقه أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز. لكن مدرب الفريق إريك تن هاغ رجّح عودته لمواجهة ليفربول في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في 17 مارس.

المهاجم الدولي الدنماركي الذي سجل 13 هدفاً ليونايتد في كل المسابقات، يغيب بسبب إصابة عضلية منذ تسجيله هدفين خلال الفوز على لوتون تاون 2-1 الشهر الماضي.

وقال تن هاغ: "خلال الأسبوع المقبل سيعود بعض اللاعبين من الإصابة. أتوقّع أن يكون هاري ماغوير وآرون وان-بيساكا متاحين لمباراتنا أمام ليفربول، وهويلوند أيضاً".

وأشار إلى أن ماركوس راشفورد سيكون متاحاً لمباراة السبت، بعدما عانى من إصابة إثر تسجيله هدفاً في خسارة الفريق 3-1 أمام مانشستر سيتي الأحد الماضي.

المدرب الهولندي تطرّق إلى الإصابات الكثيرة التي عانى منها يونايتد هذا الموسم، قائلاً: "علينا فعل ذلك باللاعبين المتاحين. لا أشتكي أبداً من الأمر، علينا الحصول على أفضل ما في الأمر وهذا هو هدفنا".

وأضاف: "لا يوجد فريق يمكنه التعامل مع الإصابات الكثيرة. أعتقد بأننا لعبنا بأعلى مستوى، في مراكز مهمة افتقدنا لاعبين يحظون بتأثير كبير في الطريقة التي نريد اللعب بها. سنقاتل بصرف النظر عن مركزنا في الترتيب، سنذهب من أجل الفوز".

تصنيفات

قصص قد تهمك