"أتمنى له الشفاء".. غوارديولا يرفض الرد على تصريحات أرنولد

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا خلال مباراة كوبنهاغن في دوري أبطال أوروبا - 6 مارس 2024 - Reuters
مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا خلال مباراة كوبنهاغن في دوري أبطال أوروبا - 6 مارس 2024 - Reuters
دبي-رويترزالشرق

رفض بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، التعليق على تصريحات مدافع ليفربول ترينت ألكسندر-أرنولد قبل مواجهة قمة الترتيب يوم الأحد، والتي قال فيها إن الجوائز تعني لفريق ميرسيسايد أكثر مما تعنيه للسيتي.

وعند سؤاله مرتين عن تعليق اللاعب الإنجليزي، قال غوارديولا: "أتمنى له الشفاء العاجل وأن يتمكن من العودة إلى الملعب في أسرع وقت ممكن".

ويعاني أرنولد من إصابة في الركبة سيغيب بسببها عن الملاعب حتى نهاية مارس الجاري.

سينتقل الفائز يوم الأحد على ملعب أنفيلد إلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من أن التعادل سيترك المجال أمام أرسنال للانقضاض على الصدارة.

ويتقدم ليفربول متصدر الدوري بنقطة واحدة على سيتي برصيد 63 نقطة ويسعى لحرمان تشكيلة غوارديول من الحفاظ على اللقب، بينما يحتل أرسنال، الذي يستضيف برينتفورد يوم السبت، المركز الثالث برصيد 61 نقطة.

وفي مقابلة مع موقع "FourFourTwo" هذا الأسبوع، أجج ألكسندر أرنولد نيران المنافسة قائلاً: "الفوز بالبطولات يعني المزيد لليفربول ومشجعيه بسبب الموارد المالية الأكبر للسيتي".

وبعد ذلك، رد مهاجم السيتي إيرلينغ هالاند، قائلاً لشبكة "سكاي سبورتس": "لقد كنت هنا منذ عام وفزت بالثلاثية وكان شعوراً رائعاً للغاية، لا أعتقد أنه يعرفه". 

ويلتقي المدربان غوارديولا ويورغن كلوب مدرب ليفربول، الذي سيترك النادي بنهاية الموسم، للمرة 30 يوم الأحد، لكن المدرب الإسباني لا يعتقد أنها ستكون الأخيرة.

وقال غوارديولا: "لا أعتقد ذلك". "يمكننا اللعب في كأس الاتحاد الإنجليزي وفي المستقبل... لا أحد يعرف. إنه شاب، وأنا شاب، لذلك لا أعرف".

وقال جوارديولا إنه يتطلع لما سيكون بالتأكيد صراعًا ساخنًا على ملعب أنفيلد.

وأضاف "كان من دواعي سروري دائما وسيكون (الأحد) أيضا، لذلك لا يمكننا أن نفعل ما هو أفضل من محاولة الفوز بالمباراة".

تصنيفات

قصص قد تهمك