الوداد يواصل ابتعاده عن صدارة الدوري بالتعادل مع الزمامرة

time reading iconدقائق القراءة - 2
فريق الوداد المغربي في الدوري المحلي 5-3-2024 - WACofficiel/x
فريق الوداد المغربي في الدوري المحلي 5-3-2024 - WACofficiel/x
دبي-- الشرق

أُصيب جمهور نادي الوداد البيضاوي بخيبة أمل جديدة بتعادل الفريق من دون أهداف مع مضيفه نهضة الزمامرة، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة 20، مساء اليوم الثلاثاء.

تراجع الوداد بعد هذه النتيجة إلى المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 32 نقطة بفارق 16 نقطة عن الجيش الملكي الأول، وبفارق 15 نقطة عن غريمه التقليدي الرجاء صاحب المركز الثاني.

وتبدو آمال الوداد ضعيفة للغاية في العودة للمنافسة على مركز مؤهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، لكنها ليست كذلك فيما يخص كأس الكونفدرالية، فإذا ما حقق الفوز في مباراته المؤجلة، سيقترب من الفتح الرباطي صاحب المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

وكان الفريق الملقب بـ "وداد الأمة" وَدعّ دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا بفارق المواجهات المباشرة أمام سيمبا التنزاني الذي احتل المركز الثاني في مجموعة ضمت أسيك أبيدجان الإيفواري وجوانينغ غالاكسي البوتسواني.

أما نادي نهضة الزمامرة فقد تعادل في نفس رصيد النقاط مع نادي المغرب الفاسي صاحب المركز التاسع (26 نقطة لكل فريق)، مع مباراة أقل للمغرب الفاسي، ليبتعد الزمامرة خطوة أخرى عن صراع الهبوط، حيث تفصله الآن 5 نقاط عن شباب السوالم الرياضي صاحب أول المراكز المؤدية للدرجة الثانية.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك