أنشيلوتي: ما فعله خيل مانزانو غير مسبوق.. لم يحدث لي أبداً

مدرب ريال مدريد يُدافع عن تصرف بيلينغهام مع الحكم مانزانو ويُشيد بأداء فينيسيوس

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي في مؤتمر مباراة فالنسيا وريال مدريد 2-3-2024 - Laliga/tv
كارلو أنشيلوتي في مؤتمر مباراة فالنسيا وريال مدريد 2-3-2024 - Laliga/tv
دبي-محمود ماهر

أكد المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي أن قرار إطلاق الحكم خيل مانزانو لصافرة نهاية مباراة فريقه أمام فالنسيا على ملعب المستايا ليلة أمس السبت أثناء فرصة سانحة لتسجيل هدف، كان شيئاً غير مسبوق بالنسبة له، مؤكداً أن ما حدث لم يصادفه من قبل خلال مشواره المهني.

وذهب المدرب الإيطالي إلى قاعة المؤتمرات الصحفية في ملعب مستايا وعلامات الغضب والانزعاج تسيطران عليه، وبدأ حديثه بتحليل الهدف الملغي لجود بيلينغهام في الدقيقة 98 و40 ثانية، والبطاقة الحمراء المباشرة التي نالها اللاعب اعتراضاً على قرار الحكم.

ورفض أنشيلوتي وصف ما حدث في نهاية المباراة بـ "الفضيحة" مكتفياً بالتحدث حول أنه "شيء غير مسبوق" لم يحدث معه من قبل.

أوضح بقوله "إنه شيء غير مسبوق لأننا استحوذنا على الكرة بعد ارتدادها من الدفاع. كان على الحكم إطلاق صافرته إذا استحوذ فالنسيا على الكرة بعد انتهاء هجمتنا".

واصل أنشيلوتي "ليس هناك ما أضيفه حول اللعبة التي لم تحدث لي أبدًا، وبيلينغهام لم يقم بإهانة الحكم، لقد قال أنه هدف لعين، لم تكن إهانة. لقد كان شيئًا غير مسبوق. إذا أطلق الصافرة عند تصدي حارس فالنسيا للكرة، فلا بأس، لكنه سمح للهجمة بالاستمرار، واستحوذنا على الكرة. أعتقد أنه كان خطأ".

استئناف ضد طرد بيلينغهام.. وإشادة بأداء فينيسيوس وفالنسيا

عن حالة غرفة خلع الملابس بعد التعادل 2/2 في المستايا، قال أنشيلوتي "نحن متحمسون وغاضبون في آن واحد، علينا أن نعود إلى طبيعتنا قبل مباراة الأربعاء أمام لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا. لقد ارتكبنا بعض الأخطاء التي يجب علينا تحسينها، يجب أن تتعامل بهدوء مع مثل هذه المواقف لأن غرفة تبديل الملابس مشتعلة قليلاً".

احتجاج جود بيلينغهام على الحكم خيل مانزانو
احتجاج جود بيلينغهام على الحكم خيل مانزانو - Realmadrid/tv

تابع حديثه عن وضعية ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الليغا "يكفي أن ننظر إلى الجدول حتى نتمكن من النوم جيدًا الليلة، كانت هناك بعض الشكوك، حيث واجهنا خطر الخسارة بسبب الشوط الأول السئ".

وحول استعداد ريال مدريد لاستئناف العقوبة الموقعة على بيلينغهام، قال أنشيلوتي "لقد كان واضحاً فيما قاله، ركض بقوة نحو الحكم بعد تسجيل الهدف، وهو رد فعل طبيعي بعد ما حدث، ولم تكن هناك إهانة. دعونا نرى ما سيتم كتابته في تقرير المباراة".

وأشاد أنشيلوتي بالأداء الذي قدمه فينيسيوس جونيور وتسجيله لثنائية في مباراة الأمس، قائلاً "لعب مباراة جيدة وكان حاسمًا. لقد كان أكثر فعالية في منطقة الجزاء. لعب ضده فولكييه مباراة رائعة، لهذا اقتحم فينيسيوس المنطقة بدلاً من اللعب على الجناح".

فينيسيوس جونيور ينتقم من فالنسيا بتسجيل هدفين في المستايا
فينيسيوس جونيور ينتقم من فالنسيا بتسجيل هدفين في المستايا - Reuters

ختم كارليتو "كانت مباراة معقدة للغاية، فالنسيا خصم قوي ومنظم وعدواني. لقد خلقوا فريقًا قويًا. واجهنا الكثير من المشاكل في الشوط الأول، وتمكنا من هز الشباك، ولكن كما قلت في مرات أخرى علينا أن نستمر على هذا المنوال. في هذه المرحلة من الموسم، قد يكون التعادل في فالنسيا مهمًا".

تصنيفات

قصص قد تهمك