بوتشيتينو يرد على هتافات جماهير تشيلسي المسيئة

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي يغادر الملعب عقب التعادل (2-2) مع برنتيفورد - 2 مارس 2024 - reuters
ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي يغادر الملعب عقب التعادل (2-2) مع برنتيفورد - 2 مارس 2024 - reuters
(دبي):-الشرق

أبدى ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي تفهمه لغضب جماهير تشيلسي وإحباطها عقب التعادل (2-2) أمام برينتفورد، يوم السبت. 

وخلال شوط المباراة الثاني وجه عدد كبير من أنصار البلوز هتافات مسيئة للمدرب ولمالك النادي تود بويلي، وطالبت الجماهير برحيلهما.

عقب المباراة، أجاب المدرب الأرجنتيني عن سؤال حول موقفه من غضب الجماهير، وهل يشعر بالقلق بعد هذه الهتافات، فأجاب: "لأ. لا أشعر بالقلق. يجب أن نقبل ذلك. أعتقد أن هناك من سألني إذا كنت اشعر بحب الجماهير، وقلت له: لأ.. لا أشعر بذلك".

وأضاف: "علاقتك مع الجماهير تبنيها بتحقيق الانتصارات. في الوقت الحالي نتائجنا أقل من المتوقع. لن نطلب حبهم. لن نطلب أي شيء. سأحاول تغيير هذا الوضع".

وتابع: "حاولنا اليوم تغيير طريقة اللعب لكنّ الأمور لم تسر بالشكل المطلوب. الجمهور شعر بخيبة أمل من النتيجة. ويجب احترام موقفهم".

وواصل مدرب توتنهام: "نحن بحاجة إلى فهم الموقف. أنا أقاتل حتى تتحسن النتائج وفقاً للأدوات المتاحة لي. أحاول تطوير الأداء وتسجيل المزيد من الأهداف".

تشيلسي فقد بنسبة كبيرة آماله في حجز مقعد أوروبي حيث يحتل الفريق المركز الـ11 في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة قبل 12 جولة من نهاية الدوري.

تصنيفات

قصص قد تهمك