ميلان يهزم 8 لاعبين من لاتسيو ويستعيد توازنه

time reading iconدقائق القراءة - 2
لوكا بيلغريني لاعب لاتسيو يشتبك مع لاعبي ميلان خلال مواجهة الفريقين في الدوري الإيطالي - AFP
لوكا بيلغريني لاعب لاتسيو يشتبك مع لاعبي ميلان خلال مواجهة الفريقين في الدوري الإيطالي - AFP
(دبي:)-وكالة أنباء العالم العربي

سجل المهاجم السويسري البديل نوا أوكافور هدفاً قبل دقيقتين من النهاية ليقود ميلان للفوز 1-صفر على مضيفه لاتسيو، الذي أكمل اللقاء بثمانية لاعبين، ليقترب من المركز الثاني بالدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم الجمعة.

ورفع ميلان، الذي استعاد توازنه بعد هزيمة ثقيلة 4-2 أمام مونزا وتعادل 1-1 مع أتلانتا، رصيده إلى 56 نقطة معززاً موقعه في المركز الثالث، وبفارق نقطة واحدة خلف يوفنتوس صاحب المركز الثاني الذي يخوض لقاء قمة في نابولي بعد غد الأحد.

بدت المباراة متوازنة حتى جاءت نقطة التحول بطرد مدافع لاتسيو لوكا بليغريني لحصوله على الإنذار الثاني للاعتداء على المهاجم كريستيان بوليسيك دون كرة في الدقيقة 57. واحتفل ميلان طويلاً بهدف للجناح البرتغالي لياو بتسديدة جانبية خدعت الحارس في الدقيقة 76، لكنه ألغي بعد مراجعة الفيديو لوجود تسلل بفارق ضئيل.

ولم يخفق ميلان في محاولته التالية بقيادة الخطير لياو الذي أرسل كرة عرضية إلى أوكافور لكن الحارس إيفان بروفيديل تصدى لتسديدته، ثم ارتدت إليه الكرة بعد ارتباك دفاعي ليخطف الفوز قبل صفارة النهاية.

وفي الوقت بدل الضائع تحولت المباراة إلى فوضى وطرد الحكم الثنائي آدم ماروشيتش وماتيو غندوزي من لاتسيو الذي يستعد لمواجهة بايرن ميونيخ في إياب دور 16 بدوري أبطال أوروبا بعد فوزه 1-صفر ذهابا.

ويحتل لاتسيو، وصيف بطل الموسم الماضي، المركز الثامن ولديه 40 نقطة بعد 11 هزيمة، ليشتد الضغط على المدرب ماوريتسيو ساري.

تصنيفات

قصص قد تهمك