أونانا بلغ "نقطة تحوّل" ويستعد للتألّق" مع مانشستر يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
حارس مانشستر يونايتد أندريه أونانا خلال مباراة ضد نوتنغهام فورست في كأس الاتحاد الإنجليزي - 28 فبراير 2024 - Reuters
حارس مانشستر يونايتد أندريه أونانا خلال مباراة ضد نوتنغهام فورست في كأس الاتحاد الإنجليزي - 28 فبراير 2024 - Reuters
لندن-أ ف ب

اعتبر الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى مانشستر يونايتد، أنه تجاوز الأوقات الصعبة التي شهدها في الأشهر الأولى بعد انتقاله إلى النادي الإنجليزي من إنتر ميلان، مشيراً إلى أنه سيبدأ مرحلة التألّق.

أونانا انضمّ ليونايتد في مقابل 60 مليون دولار الصيف الماضي، لكنه ارتكب عدداً كبيراً من الأخطاء في مطلع الموسم، بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

وأقرّ الحارس بالصعوبات التي واجهها في التأقلم مع الأجواء الجديدة، قائلاً: "احتجت إلى 6 إلى 7 أشهر كي أعيش شعوراً جيداً. عشت أوقاتاً صعبة، كان صعباً بالنسبة إليّ أن أشعر بأنني في منزلي، لكن الأمور باتت أفضل الآن".

وأضاف: "لا أريد الحديث عن مستواي، إذ أدرك أيّ طينة من الحراس أنا. الأهم بالنسبة إليّ هو أكون سعيداً وسأتألّق".

وتابع: "أعتقد بأنني بلغت نقطة التحوّل، ليس على الملعب بل من الناحية الذهنية، لأن كل الأمور تبدّلت".

وزاد أونانا: "بطبيعة الحال، انتقلت من أياكس الى إنتر الموسم الماضي، لكن عملية الانتقال هذه كانت سهلة. في المقابل، احتجت إلى 7 أو 8 أشهر هنا. كانت الفرصة أمامي كي أتعلّم والتعامل مع كل مباراة على حدة".

وأشاد بالمساعدة التي تلقاها من زملائه في الفريق، قائلاً: "لطالما وثقوا بي، قالوا لي منذ البداية: اسمع يا أندريه، النوعية موجودة، إنها مسألة وقت ليس إلا".

وزاد: "أنا سعيد جداً، لا سيّما مع أنصار الفريق، كانوا لطفاء معي حتى في الأوقات الصعبة وأنا ممتنّ لهم جداً. لا أستطيع إلا أن أشكرهم".

تصنيفات

قصص قد تهمك