الشرطة الألمانية تُحقق في حادث زرع قنبلة بمباراة محلية

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مباراة ساربروكن وأرمينيا بيلفيلد في دوري الدرجة الثالثة الألمانية 25-2-2024 - FC Saarbrücken/x
من مباراة ساربروكن وأرمينيا بيلفيلد في دوري الدرجة الثالثة الألمانية 25-2-2024 - FC Saarbrücken/x
دبي-- الشرق

فتحت شرطة مدينة ساربروكن الألمانية تحقيقاً مع مسؤولي الملعب الرئيسي في المدينة "لودفيج بارك ستاديون" لمراجعة الكاميرات والكيفية التي دخل بها الجمهور، بعدما تلقت الشرطة بلاغاً يُفيد بوجود قنبلة في المدرجات أثناء استضافة الملعب لمباراة في دوري الدرجة الثالثة الألماني بين الفريق المحلي "ساربروكن" والفريق الشهير "أرمينيا بيلفيلد" يوم الأحد الماضي 25 فبراير.

وقالت صحيفة "ساربروكن تسايتونغ" الألمانية إن الشرطة واصلت لليوم الثالث على التوالي التحقيق، بشأن تهديد محتمل بوجود قنبلة خلال المباراة المذكورة.

أوضحت على لسان رئيس العمليات بشرطة المدينة "توماس دراغر بيتز" قوله اليوم الثلاثاء "لتقينا مكالمة من مجهول، واستجبنا لها سريعاً، بدأنا إجراءات استثنائية للتعرف على مكان القنبلة".

أضاف توماس دراغر بيتز "بعد الفحص والمُعاينة الشاملة لمدرجات الملعب والمناطق المحيطة به، تأكدت قوات الشرطة بأنه لا يوجد تهديد خطير".

وبحسب صحيفة ساربروكن تسايتونغ، بدأ مسؤولو نادي ساربروكن تطويق منطقة المدرجات الفارغة في ملعب الفريق بناء على أوامر من جهات أمنية.

وشعر الجمهور الذي وصل عدده لـ 12 ألف مشجع، بوجود خطب ما غير طبيعي، عندما تحرك لاعبي بدلاء فريق أرمينيا بيلفيلد بشكل مفاجئ عن طريق الوقوف على الجانب الآخر من الملعب.

تصنيفات

قصص قد تهمك