كريسبو مدرب العين: صنعنا جزءاً من التاريخ في دوري أبطال آسيا

الفريق الإماراتي سيواجه النصر السعودي في الدور ربع النهائي

time reading iconدقائق القراءة - 2
الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب العين الإماراتي في حصة تدريبة - 20 فبراير 2024 - X/@alainfcae
الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب العين الإماراتي في حصة تدريبة - 20 فبراير 2024 - X/@alainfcae
العين-وكالة أنباء العالم العربي

قال الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب نادي العين الإماراتي، إن فريقه صنع "جزءاً من التاريخ" بالتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا لأول مرة خلال 7 سنوات.

 وفاز العين 2-1 على ضيفه ناساف الأوزبكي، بعد أن حول تأخره في بداية الشوط الثاني إلى انتصار بهدف الجناح المغربي سفيان رحيمي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بعد تعادل الفريقين دون أهداف في لقاء الذهاب.

وقال كرسبو بعد التأهل: "نحن سعداء بالنتيجة، إن كنت أتذكر جيداً أعتقد أنها المرة الأولى التي نتأهل فيها لهذا الدور منذ 7 سنوات، ويمكن أن نقول إن هذا الفريق صنع جزءاً من التاريخ الآن".

وكان العين بطل أول نسخة لدوري الأبطال بعد تطوير المسابقة عام 2003 وبلغ دور الثمانية 11 مرة، لكنه غاب عن هذا الدور منذ 2017.

وكانت السنوات الأخيرة محبطة لجمهور العين الذي خرج من دور المجموعات في 2019 و2020 بعد تذيل الترتيب، ومن الأدوار التمهيدية في 2021، بينما لم يشارك في نسخة 2022.

يمكن أن نقول إن هذا الفريق صنع جزءا من التاريخ الآن

هيرنان كريسبو - مدرب العين الإماراتي

 وأضاف المدرب الأرجنتيني "أشعر بالرضا عن الأداء، كان جيداً بشكل عام خاصة بسبب ضغط المباريات وبعد الفوز في لقاء قمة (أمام الوحدة 1-0 في دور 16 بكأس رئيس الإمارات يوم الأحد الماضي) ويستحق اللاعبون هذه الفرحة".

وكان كريسبو يتحدث إلى رحيمي قبل أن يحرز هدف الفوز في الوقت القاتل، لكنه لم يكشف الكثير من تفاصيل هذه المحادثة.

وقال كريسبو ضاحكاً: "أفضل أن يتحدث سفيان عن هذا الموقف، كانت لقطة جيدة، طلبت منه أن يحاول التسجيل قبل الوصول للوقت الإضافي وسجل بالفعل".

تصنيفات

قصص قد تهمك