هل سيحتفل إذا سجل في سانتياغو بيرنابيو؟.. سيرخيو راموس يجيب

time reading iconدقائق القراءة - 2
سيرخيو راموس يحتفل بفوز إشبيلية على أتلتيكو مدريد 11-2-2024 - Reuters
سيرخيو راموس يحتفل بفوز إشبيلية على أتلتيكو مدريد 11-2-2024 - Reuters
دبي-الشرق

تحدث سيرخيو راموس مدافع إشبيلية بكثير من المشاعر عن عودته إلى ملعب سانتياغو بيرنابيو لمواجهة فريقه السابق ريال مدريد في الدوري الإسباني.

وقال راموس في تصريحات لمحطة "دازن" الإسبانية: "سأشعر بأنني في بيتي لأنني قضيت سنوات عديدة هناك، مع أهم اللحظات في مسيرتي ولدي ذكريات رائعة مع الجماهير وزملائي في الفريق، ستكون لحظة فريدة ومؤثرة".

وتابع: "ريال مدريد هو المرشح كل عام للفوز بكل شيء، إنهم يمرون بوقت جيد، يتواجدون في الصدارة ولديهم لاعبين بجودة استثنائية، نحن نعرف جيداً المنطقة التي سنغطيها وسنحاول اللعب بشكل جيد". 

لدي احترام كبير للجماهير ولريال مدريد بأكمله وإذا سجلت فلن أحتفل بذلك

سيرخيو راموس - مدافع إشبيلية

وأضاف بطل العاشرة التاريخية: "لدي احترام كبير للجماهير ولريال مدريد بأكمله، وإذا سجلت فلن أحتفل بذلك، ولكن إذا أتيحت لي الفرصة للقيام بذلك وكان هذا الهدف كافياً لتحقيق الفوز، فسوف أفعل ذلك، سنكون سعداء لأن هذه النقاط الثلاث ستكون جيدة جداً بالنسبة لنا".

وأوضح قلب الدفاع الإسباني أنه سيتخذ لاحقاً قراره بالاستمرار في إشبيلية من عدمه: "اليوم أنا سعيد هنا ولا أفكر فيما يمكن أن يحدث غداً، أحاول التدرب بجدية كل يوم، وطالما أنني مستمر في الاستيقاظ بنفس الفرح، فلماذا لا أستمر، وبخوصوص ما إذا كنت سأتواجد هنا في العام المقبل أو أرغب في المغادرة، سأرى متى يحين الوقت لاتخاذ القرار".

ولم يتوصل سيرخيو راموس بعد إلى اتفاق مع إشبيلية لتمديد عقده رغم الأداء الجيد الذي قدمه المدافع بعمر 37 عاماً.

وخلال 24 مباراة في محطته الثانية في إشبيلية، سجل راموس 5 أهداف وقدم تمريرة حاسمة في 2131 دقيقة لعبها حتى الآن.

تصنيفات

قصص قد تهمك