وكيل أعمال كلوب يكشف موقفه من تدريب بايرن ميونيخ

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب ليفربول يورغن كلوب خلال مباراة أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز - 9 أبريل 2023 - Reuters
مدرب ليفربول يورغن كلوب خلال مباراة أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز - 9 أبريل 2023 - Reuters
(دبي):-الشرق

كشف وكيل يورغن كلوب مدرب ليفربول عن موقفه من تدريب بايرن ميونيخ الألماني بعد ساعات من إعلان رحيل المدرب توماس توخيل في نهاية الموسم.

وأعلن كلوب في وقت سابق أنه سيغادر تدريب ليفربول مع نهاية الموسم الحالي أيضاً.

قال مارك كوسيكي وكيل أعمال كلوب لشبكة سكاي ألمانيا: "لن يقوم يورغن كلوب بتدريب أي نادٍ أو منتخب وطني لمدة عام بعد الموسم الحالي. هذا قرار لم يتغير".

وفي وقت سابق من يوم الثلاثاء أعلن بايرن أن توخيل سيترك منصبه مع نهاية الموسم بعد محادثات بين الطرفين، وفاز توخيل بلقب الدوري الألماني الموسم الماضي، لكن نتائج النادي تراجعت بشكل كبير هذا الموسم.

يتأخر بايرن حالياً بفارق ثماني نقاط عن المتصدر باير ليفركوزن في الدوري الألماني الممتاز، وخرج من كأس ألمانيا في الجولة الثانية على يد ساربروكن من الدرجة الثالثة، ويتأخر في مباراة دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة في الذهاب أمام لاتسيو.

وبعد الإعلان عن رحيل توخيل، أكد الرئيس التنفيذي لبايرن، جان كريستيان دريسن، أن العملاق الألماني سيتبع "اتجاهاً جديداً لكرة القدم"، كما دعا الفريق إلى التركيز الكامل على إنجاح الأشهر الأخيرة لتوخيل.

وأعلن كلوب رحيله عن ليفربول في يناير الماضي. وأصر الألماني على نفاد طاقته، ملمحاً إلى أنه سيستغرق بعض الوقت قبل أن يتولى وظيفة أخرى.

تصنيفات

قصص قد تهمك