مانشستر سيتي يُنافس ريال مدريد على ضم مبابي

ممثلو مبابي اجتمعوا بمسؤولي مانشستر سيتي لمناقشة العرض المُقدم للاعب

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في مواجهة فريقه أمام نانت - 17 فبراير 2024 - Reuters
كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في مواجهة فريقه أمام نانت - 17 فبراير 2024 - Reuters
دبي-- الشرق

دخل مانشستر سيتي الإنجليزي على الخط التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي قائد باريس سان جيرمان، في خطوة مُفاجئة بالنسبة لجمهور ريال مدريد الذي ينتظر خبر التعاقد مع بطل العالم 2018 منذ ثلاث سنوات.

وكشفت إذاعة كادينا سير "cadenaser" الإسبانية أن ممثلي مبابي حافظوا على تواصلهم مع مسؤولي ريال مدريد ومانشستسر سيتي في الأيام الأخيرة.

وأشارت إلى أن مبابي أبلغ ناصر الخليفي رئيس الفريق الباريسي برحيله في 30 يونيو القادم، في وقت لم يتم تحديد شروط رحيل النجم الأول في الفريق.

وأوضحت الإذاعة "فايزة العماري والدة مبابي ووكيلة أعماله يعمل معها ثلاثة أشخاص على الأقل كممثلين غير رسمين، لكنهم معتمدين ويحظون بثقة اللاعب، وقد بدأوا التحرك بعدما تأكدوا من أن مبابي لن يستمر في باريس للموسم المقبل".

وتواجد الأشخاص الثلاثة في مدينة مانشستر يوم الاثنين الماضي، واجتمعوا بالفعل مع العديد من أعضاء نادي مانشستر سيتي للتعرف على المقابل المادي المقترح، وذلك قبل مباراة الفريق في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتدرب مان سيتي صباح الاثنين الماضي في إنجلترا ثم توجه إلى العاصمة الدنماركية كوبنهاغن، وقد شوهد ممثلي مبابي من قبل العديد من اللاعبين والمشجعين، وبعد ذلك بساعات أخبر مبابي الخليفي برغبته في الرحيل، ما يعني أن بطل أوروبا الموسم الماضي يسعى بقوة لضم اللاعب قبل ريال مدريد.

كما سافر أحد الممثلين الثلاثة، بحسب الإذاعة الإسبانية دائماً، للتفاوض مع مسؤولي مانشستر سيتي، وكان حاضراً أيضاً في مباراة ريال مدريد أمام لايبزيغ بدوري الأبطال.

تصنيفات

قصص قد تهمك