محمد صلاح بديلاً لكيليان مبابي في باريس سان جيرمان؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمد صلاح خلال مباراة بين ليفربول ووست هام يونايتد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة – 20 ديسمبر 2023 - Reuters
محمد صلاح خلال مباراة بين ليفربول ووست هام يونايتد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة – 20 ديسمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أُضيفت أسماء أخرى إلى لائحة اللاعبين المرشحين لخلافة النجم الفرنسي كيليان مبابي في باريس سان جيرمان، أبرزها النجم المصري محمد صلاح.

يأتي ذلك بعدما أوردت وسائل إعلام الخميس، أن مبابي أبلغ رئيس النادي الفرنسي ناصر الخليفي قراره بالرحيل عن الفريق بعد نهاية عقده في يونيو المقبل.

وثمة تكهّنات باحتمال رحيل صلاح عن ليفربول إلى دوري روشن السعودي، لا سيّما بعد تنحّي مدربه الألماني يورغن كلوب الصيف المقبل.

"فراغ كبير"

صحيفة "ليكيب" أوردت أن رحيل مبابي "سيترك فراغاً كبيراً" في النادي، مستدركة أن إدارته "لا تخطط لملئه برجل واحد"، وستدرس تنفيذ "إعادة تصميم أكثر شمولاً للتشكيلة وتوزيعاً أكثر انسجاماً للمسؤوليات".

وأشارت إلى أن النادي "يفكّر في العثور على مهاجم جيد"، مضيفة أن الأولوية هي النيجيري فيكتور أوسيمين (25 عاماً)، هداف نابولي، الذي لن يعارض العودة إلى الدوري الفرنسي، حيث لعب موسماً واحداً مع ليل (2019-2020)، بعدما ضمّه لويس كامبوس، المسؤول آنذاك عن التعاقدات في النادي، وهو الآن مستشار للخليفي. وينتهي عقد أوسيمين مع النادي الإيطالي عام 2026.

كذلك يستهدف باريس سان جيرمان البرتغالي برناردو سيلفا منذ سنوات، علماً أن عقده مع مانشستر سيتي ينتهي عام 2026، والبرتغالي رافاييل لياو جناح ميلان.

"ليكيب" لفتت إلى "تداول" اسم آخر مهم، هو محمد صلاح، الذين ينتهي عقده مع ليفربول عام 2025 ولا يزال من أبرز المهاجمين في العالم، وقد يكون بديلاً منطقياً لمبابي.

تصنيفات

قصص قد تهمك