حافلة الأهلي الجديدة تظهر لأول مرة قبل لقاء بلوزداد

time reading iconدقائق القراءة - 2
حافلة النادي الأهلي المصري الجديدة لعام 2024 - Ahly/instagram
حافلة النادي الأهلي المصري الجديدة لعام 2024 - Ahly/instagram
دبي-محمود ماهر

ظهرت الحافلة الجديدة للنادي الأهلي للمرة الأولى نهاية هذا الأسبوع قبل المواجهة المرتقبة للفريق في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ونشر المدير الفني للنادي الأهلي "مارسيل كولر" صورة الحافلة عبر حسابه الرسمي بموقع انستغرام، حيث تم استخدامها في نقل اللاعبين وبعثة الفريق كاملة إلى مطار القاهرة قبل التوجه إلى الجزائر أمس الاربعاء.

وبرز الشعار الجديد للنادي الأهلي على الحافلة، مع صورة للنسر بخلفية حمراء طُبعت بطريقة فنية مميزة أعلى أسماء الرعاة الذين تجاوز عددهم الـ 7 شركات، مع استمرار اللون الأسود المطعم بالأحمر كألوان رئيسية للحافلة. 

ويستعد النادي الأهلي لملاقاة شباب بلوزداد في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، يوم غد الجمعة 16 فبراير، على ملعب 5 جويلية، انطلاقاً من الساعة 19:00 GMT، الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويُنافس الأهلي مع شباب بلوزداد في المجموعة الرابعة جنباً إلى جنب ميدياما الغاني ويانغ أفريكانز التنزاني، واستطاع الفريق الأحمر جمع 5 نقاط من أول 3 جولات.

واكتفى حامل لقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي بالتعادل السلبي أمام شباب بلوزداد قبل سفره إلى السعودية للمشاركة في كأس العالم للأندية مطلع شهر ديسمبر الماضي.

وتأجلت مباراة الأهلي وبلوزداد على الأراضي الجزائرية بسبب تمكن الأهلي من الوصول لنصف نهائي مونديال الأندية، بالإضافة لبدء فترة التوقف الطويلة عقب انطلاق كأس أمم إفريقيا 2023 التي أقيمت بين شهري يناير وفبراير 2024 على الأراضي الإيفوارية.

مارسيل كولر ينشر صورة حافلة الأهلي الجديدة
مارسيل كولر ينشر صورة حافلة الأهلي الجديدة - Ahly/instagram
تصنيفات

قصص قد تهمك