تعادل زد مع بيراميدز يُحافظ على تصدر إنبي للدوري المصري

time reading iconدقائق القراءة - 2
مصطفى فتحي في مباراة زد وبيراميدز بالدوري المصري 14-2-2024 - zedfc_egypt/x
مصطفى فتحي في مباراة زد وبيراميدز بالدوري المصري 14-2-2024 - zedfc_egypt/x
دبي-محمود ماهر

سقط فريق زد اف سي في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه بيراميدز، في إطار الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز، مساء اليوم الاربعاء، لتتسبب هذه النتيجة في تصدر إنبي لجدول الترتيب بشكل مؤقت لحين انتهاء المباريات المؤجلة.

شهدت المباراة مشاركة عدد من اللاعبين الدوليين الذين تواجدوا مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا الشهر الماضي، أمثال حارس المرمى أحمد الشناوي، والظهير الأيسر محمد حمدي، ومتوسط الميدان مهند لاشين، والجناح السريع مصطفى فتحي.

ورفع نادي زد رصيده لـ 20 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري بفارق نقطتين عن إنبي صاحب المركز الأول.

أما بيراميدز الذي أقال مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو خلال فترة التوقف لتعيين الكرواتي كرونسلاف يورشيتش، فقد تراجع إلى المركز الرابع برصيد 18 نقطة بفارق نقطة عن الاتحاد الثالث.

ولعب نادي إنبي "المتصدر" ما مجموعه 12 مباراة في الدوري، حاله كحال طلائع الجيش صاحب المركز الخامس، والبنك الأهلي صاحب المركز الـ 13.

بينما لعبت الأندية الأخرى في المسابقة مباريات أقل من الثلاثي المذكور، ما بين 8 و9 و10 و11 مباراة.

وخاض حامل اللقب "الأهلي" 6 مباريات فقط بسبب انشغاله بدوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية، بالتالي فإن جميع المراكز الحالية خاضعة للتغيير خلال الشهر المقبل عند يُستأنف النشاط بشكل كامل.

جدير بالذكر تعرض نادي زد لعدة نتائج سلبية في الآونة الأخيرة، حيث ودع بطولة كأس الرابطة المحترفة باحتلاله المركز الثالث في المجموعة الثانية التي ضمت الجيش وبيراميدز وفاركو، بعدما جمع 3 نقاط من فوز وحيد وخسارتين.

وقبل فترة التوقف، خسر زد أمام طلائع الجيش في الدوري بهدف دون رد يوم 30 ديسمبر الماضي، ليكتفي بفوز وتعادل في آخر 5 مباريات.

تصنيفات

قصص قد تهمك