رونار "الفوضوي" يكشف عن نواياه بعد مفاوضات كوت ديفوار

time reading iconدقائق القراءة - 2
هيرفي رونار خلال مباراة بين فرنسا وبنما في كأس العالم للسيدات - 2 أغسطس 2023 - AFP
هيرفي رونار خلال مباراة بين فرنسا وبنما في كأس العالم للسيدات - 2 أغسطس 2023 - AFP
دبي-أ ف بالشرق

أكّد الفرنسي هيرفي رونار ا أنه لم يرغب في الإساءة إلى أحد عند إحراء محادثات لتسلم تدريب منتخب كوت ديفوار بعد بدايته السيئة في كأس أمم إفريقيا التي أحرز لقبها الأفيال في النهاية.

تواصل المسؤولون في كوت ديفوار مع رونار الذي يحظى بشعبية كبيرة في البدلا بعد قيادة المنتخب إلى اللقب القاري في 2015، ليحل بدلاً من مواطنه جان-لوي غاسيه المقال بعد الخسارة أمام غينيا الاستوائية 0-4 في الجولة الثالثة  من دور المجموعات.

وفيما يشرف رونار على منتخب فرنسا للسيدات الذي قَدِم اليه بعد تدريب منتخب السعودية في مونديال قطر 2022، تباحث الاتحادان الفرنسي والإيفواري حول إعارة لرونار خلال البطولة القارية، لكنهما لم يتوصلا إلى اتفاق.

وقال رونار  في مؤتمر صحفي أنه تعامل مع هذا الملف "بهدوء"، مضيفاً :"لا يجب قلب الأدوار، تم الاتصال بي، وفكّرت أنني أعرف القارة الإفريقية عن ظهر قلب. لقد عشت مغامرة استثنائية مع كوت ديفوار في 2015، والتحديات جزء من مسيرتي الفوضوية بعض الشيء والمختلفة عن كثيرين".

وأضاف: "لا أعتقد أنني أسأت إلى أحد".

وبقى رونار الذي ينتهي عقده مع منتخب فرنسا للسيدات بعد الألعاب الأولمبية المقبلة، غامضاً حيال مستقبله، وقال: "سننتظر ما سيحدث.. هناك أشخاص كثر يتحدثون بدلاً مني.. في ستة أشهر هناك أشياء كثيرة قد تحصل في الحياة وكرة القدم، سنرى".

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك