كاسترو: النصر جاهز للفيحاء واسألوا مانشيني عن عقوبة العقيدي

الفيحاء يستضيف النصر في ذهاب دور 16 بدوري أبطال آسيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
لويس كاسترو مدرب النصر في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الفيحاء في دوري أبطال آسيا - 13 فبراير 2024 - X/@AlNassrFC
لويس كاسترو مدرب النصر في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الفيحاء في دوري أبطال آسيا - 13 فبراير 2024 - X/@AlNassrFC
دبي-الشرق

أكد البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر السعودي، أن فريقه استعد بشكل جيد لمواجهة مواطنه الفيحاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا الأربعاء.

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي عشية المواجهة: "استعدينا بشكل جيد لمباراة الفيحاء. درسنا الخصم ونقاط قوته وضعفه، ونسعى لتصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت في مباراة الهلال بكأس موسم الرياض. نريد أن ندافع ونهاجم بشكل جيد، حتى يمكننا تحقيق الفوز في اللقاء".

وتابع: "نتدرب بشكل إيجابي وطبيعي، نعمل في الصباح ونلعب في المساء، وهذا ما يحدث لمعظم أندية العالم التي تتدرب بنفس طريقتنا تقريباً. في آخر 6 مباريات سجلنا 23 هدفاً، إنه أمر إيجابي ومتقدم، لكن عندما تحدث نتيجة سيئة فإن الكل يبحث عن الأخطاء والسلبيات فقط".

لا أستطيع الإجابة عن أسباب العقوبة فأنا لا أعرف أي شيء عنها. تستطيعون سؤال السيد مانشيني

لويس كاسترو - مدرب النصر السعودي

وعن عقوبة نواف العقيدي وغيابه لمدة 5 أشهر بعد مشكلته الأخيرة في معسكر المنتخب السعودي قال كاسترو: "نواف العقيدي لن يلعب لمدة 5 أشهر محلياً وقارياً، وبالتالي سيغيب عن مواجهة الفيحاء القادمة في آسيا أيضاً، لكن لا أستطيع الإجابة عن أسباب العقوبة فأنا لا أعرف أي شيء عنها. تستطيعون سؤال السيد مانشيني (مدرب المنتخب السعودي)".

ونفى كاسترو شعوره بالخوف من الخروج الآسيوي أمام الفيحاء، مؤكداً أنهم يريدون الفوز فقط ولا يركزون على الأمور الأخرى مثل الخوف والإقصاء المبكر.

وكشف كاسترو أن عبد الرحمن غريب لن يشارك بسبب الإصابة، بالإضافة إلى غياب علي لاجامي نتيجة الإيقاف.

تصنيفات

قصص قد تهمك