الهلال يستقر على أسماء الـ 5 الأجانب الذين سيواجهون سباهان

time reading iconدقائق القراءة - 2
المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني الجديد لفنربهتشة التركي - REUTERS
المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني الجديد لفنربهتشة التركي - REUTERS
دبي-الشرق

حدد المدير الفني لنادي الهلال السعودي، خورخي خيسوس، أسماء اللاعبين الأجانب الذين ينوي الدفع بهم في مباراة سباهان الإيراني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، المقرر لها بعد غد الخميس الموافق 15 فبراير، على ملعب نقش جهان.

شهدت بعثة الهلال المغادرة إلى إيران وجود "سلمان الفرج" قائد الفريق بعد غيابه في الفترة الماضية بداعي الإصابة، ليصبح ضمن الخيارات المتاحة للمدرب البرتغالي للاستفادة من خدماته في اللقاء الآسيوي المرتقب ضد سباهان أصفهان.

وبحسب صحيفة الشرق الأوسط، وقع اختيار خورخي خيسوس على كل من "المغربي ياسين بونو والبرتغالي روبن نيفيز والصربيَّين سيرجي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش والبرازيلي مالكوم دي أوليفيرا".

وواصل فريق الهلال تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء في مقر النادي بالعاصمة الرياض، استعداداً للمواجهة المنتظرة التي ستجمعه بالفريق الإيراني الذي تأهل بصعوبة كثاني ترتيب مجموعته التي ضمت الاتحاد السعودي والقوة الجوية العراقي.

وبدأ لاعبو الهلال تدريبات لياقية بدنية باستخدام الكرة، وطبق المدرب البرتغالي خورخي خيسوس عدداً من الجمل الفنية والتكتيكية التي ينوي اتباعها، حسب ما أشارت له صحيفة الشرق الأوسط في تقريرها عن تحضيرات الفريق، قبل أن تُختتم قائلاً "انتهت التمارين بفرض المدرب مناورة فنية على جزء من مساحة الملعب".

وفور انتهاء التدريبات توجّهت بعثة الفريق مباشرة إلى صالة الطيران الخاصة بمطار الملك خالد الدولي بالعاصمة السعودية، الرياض، التي غادرتها نحو إيران وتحديداً مدينة أصفهان في تمام الساعة السادسة مساءً.

تصنيفات

قصص قد تهمك