مصادر الشرق: نهضة بركان يتفق مع الشعباني لموسم ونصف

time reading iconدقائق القراءة - 2
المدرب التونسي معين الشعباني في مؤتمر صحفي - X/arryadiatv
المدرب التونسي معين الشعباني في مؤتمر صحفي - X/arryadiatv
دبي-- الشرق

توصل فريق نهضة بركان إلى اتفاق شبه نهائي مع المدرب التونسي معين العشباني لقيادته خلال المرحلة المقبلة خلفاً للمدرب المغربي أمين كرمة.

وأقالت إدارة بركان أمير كرمة بسبب سوء النتائج على الصعيد المحلي هذا الموسم، حيث ابتعد الفريق عن المنافسة على لقب الدوري الذي يطمح للتتويج به في ظل اهتزاز مستوى قطبي الكرة المغربية "الرجاء والوداد" في الأشهر الماضية.

وعلم "الشرق رياضة" من مصدر مطلع أن عبد الحكيم بن عبد الله رئيس النادي اتفق مع الشعباني على جميع التفاصيل المتعلقة بالعقد.

وأوضح قائلاً "العقد الذي سيجمع نهضة بركان مع مدرب الترجي السابق يمتد لموسم ونصف، بشرط التتويج بلقب الدوري الاحترافي المغربي والمنافسة على لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية".

ويُنتظر أن يصل معين الشعباني إلى المغرب خلال الساعات القليلة القادمة، تمهيداً لتقديمه بشكل رسمي لوسائل الإعلام كمدرب جديد لفريق نهضة بركان.

جدير بالذكر تواجد نادي نهضة بركان في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 29 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الجيش الملكي والرجاء الرياضي متصدري الترتيب العام. 

وأشرف معين الشعباني على تدريب أندية الترجي التونسي والنادي المصري البورسعيدي وكليوباترا المصري، وفاز بالدوري التونسي 5 مرات ودوري أبطال إفريقيا مرتين ودوري السوبر التونسي مرتين.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك