اختصار دوام العمل بالأردن لتكريم المنتخب بعد إنجاز كأس آسيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني يقلّد قائد المنتخب إحسان حداد ميدالية بعد نهائي كأس آسيا - 10 فبراير 2024 - Reuters
ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني يقلّد قائد المنتخب إحسان حداد ميدالية بعد نهائي كأس آسيا - 10 فبراير 2024 - Reuters
دبي-الشرق

أمر رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة، بإنهاء دوام الاثنين ظهراً في كلّ المؤسسات الرسمية والقطاع الخاص، من أجل "استقبال وتكريم المنتخب الوطني"، بعدما حلّ ثانياً في كأس آسيا.

منتخب "النشامى" خسر في النهائي أمام قطر، حاملة اللقب والمضيفة، 1-3 بعدما حقق نتائج مميزة في المسابقة، لا سيّما فوزه على العراق وكوريا الجنوبية.

منتخب الأردن يصل إلى مطار الملكة علياء الدولي مساء الاثنين، وسينظم الاتحاد الأردني لكرة القدم حفلاً خاصاً لاستقباله وتكريمه، في ستاد عمان الدولي.

وأعلن الاتحاد طرح تذاكر الحفل مجاناً لمشجعي المنتخب، بعد حجز المقاعد عبر منصة إلكترونية.

ووَرَدَ في بيان أصدره الخصاونة: "لغايات استقبال وتكريم المنتخب الوطني لكرة القدم الذي حلّ وصيفاً في بطولة كأس آسيا 2023، وإتاحة الفرصة للفعاليات الرسمية والشعبية كافة للاحتفال بهذه المناسبة، ينتهي دوام يوم الاثنين الموافق 12 من شهر شباط لسنة 2024 ميلادية الساعة الثانية ظهراً لجميع الوزارات والدوائر الحكومية والمؤسسات الرسمية والعامة والهيئات والجامعات الرسمية والبلديات ومجالس الخدمات المشتركة وأمانة عمان الكبرى والشركات المملوكة بالكامل للحكومة، باستثناء الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك".

وأعلنت وزارة العمل أن بيان رئيس الوزراء يشمل القطاع الخاص أيضاً، مشدداً على وجوب "إتاحة الفرصة للجميع للاحتفال بهذه المناسبة".

وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة مهند المبيضين، أشار إلى أن قرار رئيس الوزراء يستهدف "تمكين المواطنين من المشاركة في استقبال منتخبنا الوطني لكرة القدم، بعد مشاركته وأدائه البطولي المميز في نهائيات كأس أمم آسيا 2023".

وأضاف: "نستقبل الأبطال النشامى وما يمثلون من طموح وعطاء، وهم أهل الإنجاز والتحدي، وما استقبال الشعب الأردني لهم إلا صورة من صور التكريم لهم على ما حققوه في البطولة الآسيوية والنتائج المبهرة بحصولهم على لقب وصيف آسيا".

تصنيفات

قصص قد تهمك