الاتحاد القطري لكرة القدم يُهدي لوبيز ماركيز عقداً دائماً

time reading iconدقائق القراءة - 2
الإسباني ماركيز لوبيز مدرب منتخب قطر في مواجهة لبنان - 12 يناير 2024 - Reuters
الإسباني ماركيز لوبيز مدرب منتخب قطر في مواجهة لبنان - 12 يناير 2024 - Reuters
دبي-- الشرق

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم تمديد عقد المدير الفني للمنتخب الأول "لوبيز ماركيز" بعد أن قاده للفوز على الأردن في نهائي كأس آسيا 2023 بنتيجة 1/3 ليلة أمس السبت، والاحتفاظ بلقب البطولة لأول مرة منذ اليابان 2004.

وتوقعت وسائل إعلام محلية أن المدرب الإسباني لوبيز ماركيز سيلعب دور المدرب المؤقت، نظراً لتعيينه خلفاً لكارلوس كيروش قبل حوالي شهر من انطلاق نهائيات كأس آسيا التي استقبلتها قطر في الفترة من 12 يناير إلى 11 فبراير 2024، دون فسخ تعاقده بشكل رسمي مع ناديه الحالي "الوكرة".

وأكد جاسم راشد البوعينين رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم خلال تواجده في برنامج المجلس بقناة الكأس القطرية، تواصله مع إدارة الوكرة للترتيب لتولي ماركيز المسؤولية بعقد دائم، قائلاً "لوبيز مستمر كمدرب للعنابي وسيتم التنسيق مع نادي الوكرة في هذا الأمر".

وتسلم ماركيز المسؤولية يوم السادس من ديسمبر الماضي خلفاً للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش الذي تراجع معه الأداء والنتائج خلال الفترة القصيرة التي قضاها مع العنابي بعد رحيل المدرب الإسباني فيليكس سانشيز الذي تمت إقالته بعد الإخفاق الكبير في كأس العالم 2022 بالخروج من الدور الأول دون أي نقاط لأول مرة في تاريخ الفريق المضيف للبطولة.

تصنيفات

قصص قد تهمك