أرتيتا يدافع عن احتفالات أرسنال "المبالغ فيها" أمام ليفربول

time reading iconدقائق القراءة - 2
ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال في مواجهة ليفربول - 4 فبراير 2024 - Reuters
ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال في مواجهة ليفربول - 4 فبراير 2024 - Reuters
لندن-رويترز

تعهّد الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الجمعة بمواصلة إظهار مشاعره بعد الانتقادات التي طالته مع لاعبيه بسبب الاحتفالات المفرطة عقب الفوز على ليفربول (3-1) الأحد الماضي في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وعزز "المدفعجية" حظوظهم بالمنافسة على اللقب بعد الفوز المهم على المتصدر.

احتفل أرتيتا بهدف البلجيكي لياندرو تروسار الثالث في الدقيقة 90 بشكل جنوني على حافة الملعب.

وتقدّم الدولي النرويجي مارتن أوديغارد احتفالات زملائه عقب نهاية المباراة على أرض الملعب، آخذاً الكاميرا من مصوّر النادي والتقط صوراً للاحتفالات.

اعتبر البعض أن لاعبي أرسنال احتفلوا أكثر من اللازم بعد الفوز، لكنّ أرتيتا قال إنه رأى احتفالاتٍ مماثلة من الفرق المنافسة في السابق.

وأضاف قبل مواجهة وست هام في ديربي لندن في الدوري الأحد ضمن منافسات الجولة 24: "أحبّها (الاحتفالات)، لقد رأيت مدربين يحتفلون على أرض ملعب الإمارات وهم يجثون على ركبهم".

وتابع: "رأيت مدربين كبار يدخلون أرض الملعب، رأيت مدربين يجتازون المنطقة المخصصة لهم، رأيت كل شيء في الدوري الإنجليزي".

وقال الإسباني الذي كان قريباً من قيادة أرسنال إلى اللقب في الموسم الماضي، إنه يحب الاحتفالات "لأنها تجلب مثل هذا الشغف وهذه المشاعر إلى اللعبة" وأضاف: "عندما تحصل بطريقةٍ طبيعية واستثنائية، أعتقد أنها رائعة، هذا رأيي والعديد من الناس قد يكون لديهم رأياً مختلفاً".

ولدى سؤاله عن احتفال أوديغارد قال: "هذا أمر حصل لأن هناك علاقة (مع المصوّر)، يقومون بذلك كل يومٍ هنا خلال التمارين، لكن يحق للناس إعطاء رأيهم".

وواصل: "هذا عملنا، أن نقبل كل هذا ونستمر بالتصرف بالطريقة التي تظنون أنها صحيحة والتأكّد من عدم خسارة ذلك".

وأردف: "أعتقد أنه كان هناك الكثير من الإيجابيات، وربما القليل من الانتقادات (لكن) إذا ركّزت على تلك (الانتقادات) فلن ترى غيرها".

وقال المدرب الإسباني: "حين أسير في الشارع أشعر بالفخر و(أحصل) على الكثير من الثناء على ما قمنا به".

ويحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 49 نقطة متساوياً مع سيتي الثاني، علماً أن للأخير مباراة مؤجلة، ويتخلف بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر.

تصنيفات

قصص قد تهمك