ريال مدريد يُحضر أنطونيو روديغر للمشاركة ضد جيرونا

روديغر عاد في توقيت مثالي بعد خروج ناتشو من حسابات أنشيلوتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
أنطونيو روديغر من تدريبات ريال مدريد 8 فبراير 2024 - Realmadrid/x
أنطونيو روديغر من تدريبات ريال مدريد 8 فبراير 2024 - Realmadrid/x
دبي-محمود ماهر

ظهر المدافع الدولي الألماني أنطونيو روديغر في التدريبات التحضيرية لمباراة ريال مدريد وجيرونا التي ستقام في إطار الجولة 24 من الدوري الإسباني يوم السبت المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو.

وأكد الصحفي "كارلوس رودريغيز" مراسل راديو أوندا سيرو الإسباني في ريال مدريد تدرب أنطونيو رودريغر مع الفريق كي يكون جاهزاً لمباراة يوم السبت.

ومن حسن حظ ريال مدريد أن أنطونيو روديغر تعافى في الوقت المناسب من الإصابة التي تعرض لها بعد أول 45 دقيقة من مباراة خيتافي يوم الأول من فبراير الجاري، حيث تأكد في نفس الوقت غياب قلب الدفاع الإسباني ناتشو فيرنانديز للإصابة.

وقال كارلوس رودريغيز في حديثه مع أوندا سيرو "تواجد ناتشو فيرنانديز أمام جيرونا في الجولة القادمة من الليغا مُستبعد بشكل عملي".

الإسباني ناتشو مونريال مدافع ريال سوسيداد يقفز لتسديد رأسية وسط متابعة مدافعي ريال مدريد
الإسباني ناتشو مونريال مدافع ريال سوسيداد يقفز لتسديد رأسية وسط متابعة مدافعي ريال مدريد - AFP

وكشف مراسل النسخة الإسبانية لموقع غول "خافيير يرلانغا" عن نفس المعلومة خلال تقريره عن تدريبات الريال اليوم، قائلاً "ناتشو لن يلعب ضد جيرونا".

وقرر المدير الفني للنادي الملكي كارلو أنشيلوتي استبعاد روديغر من تشكيلة ريال مدريد الأساسية والاحتياطية في الديربي أمام أتلتيكو لمساعدته على التعافي بشكل كامل كي يكون حاضراً منذ البداية ضد جيرونا.

ولعب أنطونيو روديغر 21 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم من أصل 23 خاضها الريال حتى الآن، كما لعب مباراة في كأس السوبر الإسباني، و6 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد بعض الصور لأنطونيو روديغر من التدريبات الجماعية اليوم الخميس، بالتالي فإن مشاركته كأساسي ضد جيرونا قريبة للغاية.

ويعاني ريال مدريد هذا الموسم من غيابات متكررة على مستوى خط الدفاع ما بين إصابات بسيطة ومتوسطة للثنائي كارفاخال وفيرلان ميندي، فضلاً عن إصابة النمساوي دافيد ألابا بقطع في الرباط الصليبي، بعد 4 أشهر من إصابة قلب الدفاع الآخر إيدير ميليتاو في أول مباريات موسم 2024/2023 على ملعب سان ماميس أمام أتلتيك لبلباو.

جدير بالذكر احتلال ريال مدريد لصدارة جدول ترتيب الليغا برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين فقط عن منافسه الرئيسي على اللقب هذا الموسم "جيرونا".

وتعادل كل من ريال مدريد وجيرونا أمام أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد في الجولة الماضية من الليغا، ليتواصل الصراع بينهما على الصدارة.

تصنيفات