شاهد.. إينزو فيرنانديز يُقلد ميسي في التسجيل والاحتفال

time reading iconدقائق القراءة - 2
إنزو فرنانديز يحتفل على طريقة ميسي بعد التسجيل بنفس أسلوبه في مباراة تشيلسي وأستون فيلا بكأس إنجلترا - Enzo13Fernandez/x
إنزو فرنانديز يحتفل على طريقة ميسي بعد التسجيل بنفس أسلوبه في مباراة تشيلسي وأستون فيلا بكأس إنجلترا - Enzo13Fernandez/x
دبي-محمود ماهر

حرص لاعب خط وسط تشيلسي "إينزو فيرنانديز" على إهداء الأسطورة الأرجنتينية "ليونيل ميسي"، الهدف المذهل الذي سجله أمام أستون فيلا في مباراة إعادة الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

سدد إينزو فيرنانديز ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 54، من حوالي 30 ياردة على طريقة ليونيل ميسي، سجل منها الهدف الثالث لتشيلسي على ملعب فيلا بارك ليساهم في ترشح فريقه إلى ثمن نهائي البطولة التي تُوج بها البلوز 7 مرات آخرها عام 2017.

جاء تنفيذ إينزو فيرنانديز للركلة الحرة بباطن قدمه اليمنى بنفس أسلوب وحركة ميسي، لتذهب مقوسة من فوق الحائط البشري كما أراد.

وسكنت الكرة المقص الأيمن للحارس الأول لمنتخب الأرجنتين "إيميليانو مارتينيز" الذي قفز عليها محاولاً اللحاق بها بأطراف أصابعه دون جدوى.

ركض إينزو فيرنانديز بعد معانقة كرته للشباك نحو الراية الركنية للاحتفال بالطريقة ذاتها التي احتفل بها ميسي بعد تسجيله لهاتريك أمام ريال مدريد في الكلاسيكو، بخلع القميص واشهاره أمام الجمهور.

نتعلم من الأفضل في التاريخ

أكد إينزو فيرنانديز تدخل ميسي سواء في طريقته عند التسديد أو الاحتفال، حين كتب على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك بعد المباراة: "التعلم من الأفضل في التاريخ ليو ميسي".

كما قال إينزو فيرنانديز عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر "هذا هو تشيلسي. شكراً لجميع المشجعين الذين سافروا من أجل دعم الفريق، أنتم مذهلون، نحن جميعاً معا".

هل ينقذ تشيلسي موسمه بأحد الكؤوس؟

يعمل فريق المدرب ماوريسيو بوتشيتينو على إنقاذ موسمه من خلال التتويج بأحد الكؤوس، والبداية من كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة الذي بلغ مباراته النهائية أمام ليفربول يوم 25 فبراير الجاري، على حساب ميدلزبره.

كما سيحاول البلوز التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي الذي يضمن للفائز التأهل إلى منافسات الدوري الأوروبي الموسم التالي، في حال أنهى الدوري المحلي في مركز خارج الـ 7 الأوائل.

ويحتل تشيلسي المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حالياً برصيد 31 نقطة بفارق 5 نقاط عن وست هام يونايتد الذي يُقدم مستوى أفضل بمراحل من تشيلسي منذ بداية الموسم الحالي تحت قيادة المدرب الأسكتلندي ديفيد مويس.

شاهد هدف إنزو فرنانديز

تصنيفات

قصص قد تهمك