لماذا استبعد غاياردو مدرب الاتحاد بنزيما من مواجهة الطائي؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريم بنزيما لاعب الاتحاد السعودي يتدرب في الصالة الرياضية - X/@ittihad
كريم بنزيما لاعب الاتحاد السعودي يتدرب في الصالة الرياضية - X/@ittihad
دبي-- الشرق

كشف الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، مدرب نادي الاتحاد السعودي، عن سبب استبعاد النجم الفرنسي كريم بنزيما عن المواجهة التي فاز بها فريقه على مضيفه الطائي بثلاثية نظيفة (3-0)، في مباراة مؤجلة من الجولة 19 في دوري روشن السعودي الأربعاء.

وقال مدرب الاتحاد في المؤتمر الصحفي عقب المواجهة: "يجب عليه أن يعمل أكثر لأنه انضم للفريق منذ يومين، ولو كان اللاعب في حالته البدنية والفنية الكاملة فكنا سنراه مع الفريق.. وقرار استبعاده فني بحت".

وعن إمكانية رحيل حارس المرمى البرازيلي مارسيلو غروهي قال مدرب الاتحاد: "هذا الموضوع لم يحل، وسنقوم بمراجعته مع الإدارة".

وواصل: "ما زلت في مرحلة بناء الفريق ولو شاهدتم بعض التعبيرات على وجهي فأنا جدي مع  اللاعبين والأشخاص الذين يعملون معي لأحصل على أعلى درجه من الالتزام، وأيضاً أنا أعي أننا لم نستعد جيداً لوجود إصابات في الفريق".

وقال مدرب الاتحاد: "انتصار ثان على التوالي في هذا العام والنتيجة كانت إيجابية والكرة كانت بحوزتنا واستحوذنا على الكرة معظم فترات المباراة".

واختتم: "لا أعلم سوف أستمر أو لا.. غداً سيرفع النادي القائمة النهائية للأجانب.. بغض النظر عما سيحدث، فالقلب سيبقى دائماً مع هذا الفريق".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك