مانشستر يونايتد يستهدف 4 لاعبين لسبب واحد

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاغ خلال مباراة نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي - 30 ديسمبر 2023 - Reuters
مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاغ خلال مباراة نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي - 30 ديسمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

وضع مانشستر يونايتد أربعة نجوم في صفوف أندية ألمانيا وفرنسا في القائمة المختصرة لتعاقداته الصيفية، حيث يستهدف المالك الجديد جيم راتكليف اللاعبين الذين يدخلون السنة الأخيرة في تعاقداتهم.

وبحسب التقارير، يتطلع النادي الإنجليزي لتبني تلك الاستراتيجية في سوق الانتقالات المقبل، بسبب قلة الموارد المالية، حيث يسعى النادي إلى البقاء ضمن قواعد الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفقاً لشبكة "إي إس بي إن" الأميركية فإن نجم بايرن ميونخ جوشوا كيميش يتصدر قائمة اللاعبين الذين يسعى النادي للتعاقد معهم، حيث يرتبط البالغ من العمر 28 عاماً بعقد مع بطل ألمانيا حتى عام 2025.

كما أن مانشستر يونايتد مهتم بزميله في فريق بايرن ميونيخ ألفونسو ديفيز، حيث يمتد عقده هو الآخر حتى 2025، وسط اهتمام من ريال مدريد بضم الظهير الكندي.

وأضاف التقرير أن مهاجم ليل جوناثان ديفيد، ولاعب خط وسط نيس خيفرين تورام، مدرجان ضمن القائمة المختصرة لمانشستر يونايتد المكونة من أربعة لاعبين.

وسجل ديفيفد 71 هدفاً في 164 مباراة مع ليل، بما في ذلك 13 هدفاً في 28 مباراة هذا الموسم.

أمّا تورام فهو لاعب أساسي في نادي نيس، أحد الأندية المملوكة لمجموعة "إينيوس" التابعة لراتكليف، وشارك اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً لأول مرة مع منتخب فرنسا العام الماضي.

تصنيفات

قصص قد تهمك