هالاند يكشف السبب الذي يمنعه من اللعب في ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
هالاند يفشل في تسجيل الأهداف للمباراة الثالثة على التوالي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز - Reuters
هالاند يفشل في تسجيل الأهداف للمباراة الثالثة على التوالي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز - Reuters
دبي-- الشرق

اعترف نجم مانشستر سيتي إيرلينغ هالاند بوجود مميزات عدة بتواجده بين صفوف بطل إنجلترا، تحول دون انضمامه لصفوف ريال مدريد، أو وجود أي مستقبل محتمل له في الدوري الإسباني عموماً.

وعاد هالاند إلى الملاعب أمام بيرنلي بعد غياب قرابة شهرين بسبب الإصابة التي أبعدته عن كأس العالم للأندية في السعودية نهاية العام الماضي.

وفي تصريحات خلال بث صوتي خاص بقناة مانشستر سيتي، تحدث اللاعب النرويجي عن نمط الحياة في مانشستر وعلاقته بالنادي قائلاً "أنا أحب المشاعر، وإيجابية المشجعين، عندما أقابلهم، النكات، الإنجليز بشكل عام... أحب المزاح مثلهم. نحن متشابهون في النرويج، نحب النكات".

هنا يتركني الناس وشأني

إيرلينغ هالاند - لاعب مانشستر سيتي

وأكد اللاعب أنه ما زال بعيداً عن فكرة مغادرة ملعب الاتحاد، وقال: "أريد أن أتحسن أكثر مع الفريق، وأن أكون أكثر صلابة مع الفريق وأؤدي أفضل في أهم المباريات. وأريد إعادة تحقيق الأشياء التي فعلناها الموسم الماضي".

كما يرى هالاند أن لاعب كرة القدم يحظى بالاحترام في إنجلترا، وهو أمر يتناقض مع ما يمكن أن يحدث في إسبانيا والذي تم التطرق إليه بعد تقارير عن إمكانية رحيله إلى ريال مدريد، وقال: "الناس يروننا في الشارع، حتى مشجعي مانشستر يونايتد، ونمزح مع بعضنا البعض. يتركني الناس وحدي إلى حد ما". 

وأكمل: "من السهل على عائلتي أن تأتي من النرويج، على الجانب الآخر من البحر، نحن قريبون جداً... مانشستر سيتي هو المكان الذي كنت أرغب في القدوم إليه والبيئة التي أردت التواجد فيها. أعتقد أن هذا ما شاهدناه على أرض الملعب".

تصنيفات

قصص قد تهمك