موناكو يواصل نزيف النقاط في الدوري الفرنسي

لوهافر يفرض التعادل 1-1 على موناكو

time reading iconدقائق القراءة - 2
من لقاء موناكو ولوهافر في الدوري الفرنسي لكرة القدم - AFP
من لقاء موناكو ولوهافر في الدوري الفرنسي لكرة القدم - AFP
باريس-أ ف ب

واصل موناكو نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه لوهافر 1-1 الأحد، في الجولة العشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان موناكو البادئ بالتسجيل عبر قائده وسام بن يدر في الدقيقة 63 إثر تمريرة من الجزائري الأصل مغني أقليوش رافعاً، رصيده الى 11 هدفاً في المركز الثاني على لائحة الهدافين بفارق 9 أهداف خلف مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي المتصدر.

لكن فرحة بن يدر لم تدم سوى دقيقتين، حيث أدرك الضيوف التعادل بالنيران الصديقة عندما سجل لاعب الوسط يوسف فوفانا بالخطأ في مرمى فريقه إثر ركلة حرة انبرى لها كريستوفر أوبيري.

وهو التعادل الثاني توالياً لموناكو الذي لم يذق طعم الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة، فرفع رصيده الى 35 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف بريست الثالث والذي يستضيف نيس الثاني لاحقاً.

وبات فريق الإمارة، الذي فشل للمباراة الثالثة على التوالي في تحقيق الفوز على أرضه بعد الخسارة أمام ليون (0-1) ورين (1-3)، مهدداً بالتراجع إلى المركز الخامس في حال فوز ليل على ضيفه كليرمون فيران لاحقاً.

وحقق موناكو فوزاً واحداً فقط في مبارياته الخمس الأخيرة وكان على حساب مضيفه تولوز 2-1، وبات يتخلف بفارق 12 نقطة عن باريس سان جيرمان المتصدر وحامل اللقب.

في المقابل، رفع لوهافر رصيده إلى 24 نقطة في المركز الحادي عشر، وفشل في استغلال خسارة ستراسبورغ أمام باريس سان جيرمان 1-2 الجمعة في افتتاح الجولة، لانتزاع المركز العاشر منه.

تصنيفات

قصص قد تهمك