تشافي: ندفع ثمن قضية نيغريرا وكلامي أثر على أنشيلوتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة في مؤتمر صحفي - 2 فبراير 2024 - X/FCBarcelona_es
تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة في مؤتمر صحفي - 2 فبراير 2024 - X/FCBarcelona_es
دبي-- الشرق

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عقب فوزه على ألافيس 3-1 السبت، ضمن منافسات الأسبوع 23 من الدوري الإسباني، أن فريقه يدفع ثمن قضية نيغريرا التي تفجرت في أكتوبر الماضي.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "الفوز دائماً أمر إيجابي، هو ردة فعل الفريق بعد قرار رحيلي في نهاية الموسم. لقد حصل اللاعبون على فرصهم، كنا فعالين للغاية أمام المرمى وهو أمر افتقرنا إليه خلال الموسم، أعتقد أنه فوز مهم للغاية".

وأضاف المدرب "لعبنا بشكل جيد للغاية مع الكرة، أندرياس لديه القدرة على اللعب في الداخل،  كنا جيدين في التحولات ولعبنا بانضباط".

وعن طرد الوافد الجديد فيتور روكي قال تشافي "إنه خطأ، خطأ آخر من جانب الحكم تجاهنا، لقد رأيتم ذلك، أطلب فقط أن يسمحوا لنا بالمنافسة، لن أتحدث أكثر عن الحكام، اليوم خطأ فادح آخر ضدنا، نحن ندفع ثمن قضية نيغريرا، لكنني لن أتحدث عن الحكام، رأيتم الواقع بالفعل".

كما تحدث عن المهاجم روبرت ليفاندوفسكي بقوله "ربما يكون أداء روبرت ليفاندوفسكي سيئًا، لكنه لعب مباراة رائعة اليوم، وروكي لديه هدف، وكان يصل ويلعب في العمق، أعتقد طرده غير عادل سوف نستأنف القرار".

وعن لامين يامال: "إنه وحش موهوب يبلغ من العمر 16 عاماً، ليس له سقف لقد وضعت معه خطة محددة، إنه يصنع الفارق لاعب مميز".

واختتم حديثه عن مدرب ريال مدريد قائلاً "أنا لا أقول أي شيء عن أنشيلوتي لدي علاقة جيدة جداً معه، ربما شعر بالضغط بسبب كلماتي، هذا لا يتناسب معه كل الاحترام لكارلو أنشيلوتي".

تصنيفات

قصص قد تهمك