أنشيلوتي رداً على اتهامات تشافي: لن أنزل إلى هذا المستوى

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد - REUTERS
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد - REUTERS
(دبي):-رويترزالشرق

رد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني على اتهامات جوان لابورتا رئيس برشلونة وتشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق بممارسة ضغوط على حكام الليغا.

قال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، يوم السبت: "أنا محترف، وكمحترف لا أريد النزول إلى ذلك المستوى احتراماً لكرة القدم الإسبانية. لا أريد الهبوط إلى مستوى ليس للمحترفين".

واتهم مسؤولو البارسا متصدر الليغا بممارسة ضغوط غبر قناته التليفزيونية التي دأبت على تحليل أداء الحكام خلال مباريات الفريق.        

هل يشارك روديغير أمام أتلتيكو مدريد؟

ويستعد ريال مدريد لخوض مباراة الديربي ضد جاره أتلتيكو مدريد، يوم الأحد.

وعن المباراة، قال أنشيلوتي إنه سيؤجل اتخاذ القرار بشأن مشاركة أنطونيو روديغير مدافع الفريق أمام غريمه أتليتيكو مدريد في مباراة قمة بالمسابقة غداً الأحد.

واضطر المدافع الألماني الدولي، الذي لعب 21 مباراة في الدوري مع ريال مدريد هذا الموسم، إلى الخروج بين الشوطين خلال الفوز 2-صفر على خيتافي يوم الخميس الماضي.

وقال أنشيلوتي للصحفيين "لقد تحسن كثيرا في الأيام الماضية. أتوقع نفس التحسن بين اليوم وغدا. إنها إصابة عضلية. سيكون في القائمة وسأقرر غدا ما إذا كان سيلعب أم لا".

واختار المدرب الإيطالي الثلاثي إدواردو كامافينغا وفيرلان ميندي وداني كارباخال كبدائل إذا لم يتمكن روديغير من اللعب غدا الأحد.

وقال "كامافينغا يمكنه اللعب أيضا في قلب الدفاع. إنه يخرج الكرة بسرعة كبيرة وهو سريع وقوي في التدخلات. هذه الخيارات الثلاثة تمنحني الثقة وأعتقد أنهم سيقومون بأداء جيد غدا".

وسيفتقد ريال مدريد لاعبا مهما آخر في الوسط الدفاعي وهو أوريلين تشواميني الموقوف عن مواجهة أتليتيكو ثالث الترتيب بعد تلقيه خمس بطاقات صفراء في الدوري.

ويملك ريال مدريد 57 نقطة من 22 مباراة متفوقا بعشر نقاط على أتليتيكو وبرشلونة. ويتطلع ريال للثأر لهزيمته 3-1 في الدوري أمام أتليتيكو في سبتمبر أيلول الماضي.

تصنيفات

قصص قد تهمك